أخبار عاجلة

لماذا ترتدي نجمات هوليوود أحذية أكبر من مقاسهن؟

كتبت – مروة سالم 

لفتت العديد من نجمات هوليوود، أنظار الجمهور خلال إطلالاتهن على السجادة الحمراء، بارتداء أحذية بمقاسات أكبر من المقاس الحقيقي لهن، ما أثار تساؤل الجميع حول السبب وراء ذلك.

وتحدث البعض أنه ربما تكون موضة جديدة، في حين قال آخرون إنه من الممكن أن يكون خطأ من قبل بعض النجمات.

ولكن موقع “Bright side” السبب الحقيقي وراء تلك الظاهرة، حيث قال إن السبب الرئيسي في ذلك الأمر؛ هو ارتداء النجمات لأحذية ذات كعب عالٍ على السجادة الحمراء للمهرجانات المختلفة، وكون أنه عليهن ارتداؤه لفترات طويلة حتى المساء، فمن المحتمل أن تتعب أقدامهن وتتورم، لذلك تحاولن اختيار أحذية بمقاسات أكبر لمنع أقدامهن من التورم وتشكل البثور، وتجنب آلام القدم المزمنة في وقت لاحق.

ومن الأسباب الأخرى وراء تلك الظاهرة، أن هناك بعض النجمات يضعن شريطا لاصقا على وجه أقدامهن، الذي يحافظ على ثبات الحذاء ليلة طويلة.

في حين تستخدم بعض النجمات تلك الحيلة من أجل وضع قاعدة سيليكون داخل قالب الحذاء، وهذه الخدعة البسيطة تضمن أن يناسب الحذاء شكل أقدامهن أكثر، وتثبيت أقدامهن، وعدم تعرضهن لمواقف محرجة من خلال السقوط على السجادة الحمراء.

شاهد أيضاً

دراسة جديدة: عمر الكون 26 مليار سنة وليس 17 كما كنا نعتقد

17 مليار سنة تقريباً، هو عمر الكون كما كان يعتقد حتى الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.