أخبار عاجلة

فندق “لابيتا، دبي باركس™ آند ريزورتس” يعين مديرة جديدة للمبيعات والتسويق 

دبي .ماي مول

 أعلن فندق لابيتا، دبي باركس™ آند ريزورتس، المنتجع البولينيزي الأول والوحيد على طراز جزر المحيط الهادي في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن تعيين رافنيت أرورا مديرةً لقسم المبيعات والتسويق، حيث ستضطلع ضمن مهام منصبها، بدور كبير في الارتقاء بأعمال الفندق إلى آفاقٍ جديدة والترويج للوجهة لتكون المكان المفضّل للإقامة والترفيه.  

وتتمتّع أرورا بخبرةٍ كبيرة تمتد لأكثر من 12 عاماً في قطاع الضيافة، حيث أشرفت قبل تعيينها بمنصبها الجديد، على إدارة أقسام المبيعات والتسويق وعملياتهما لأربعة من فنادق مجموعة ماريوت، وهي “شقق ماريوت الفندقية، خور دبي” و”فور بوينتس من شيراتون، بر دبي”، و”إليمنت ويستن الجداف”، و”كورتيارد من قرية ماريوت الثقافية”. وستشرف أرورا ضمن مهامها الجديدة على تطوير وتنفيذ استراتيجيات مبتكرة في المبيعات والتسويق، بهدف توسيع حضور فندق لابيتا وحصته السوقية وزيادة عائداته وتسريع نموه وتحسين تجارب الضيوف فيه.   

وبهذه المناسبة، قال فائق السعدني، المدير العام لفندق لابيتا، دبي باركس™ آند ريزورتس: “نحن سعداء بانضمام رافنيت أرورا لطاقم عملنا في فندق لابيتا، دبي باركس™ آند ريزورتس، ولاشك في أن خبرتها المتعمقة في مجال الضيافة ستكون إضافةً كبيرة لنا، بما يُمكّننا من التوسع بأعمالنا وإطلاق الحملات الترويجية المبتكرة التي ستقودنا في نهاية المطاف لتحقيق النمو المستدام الذي نستهدف تحقيقه”.    

ومن جانبها، عبّرت رافنيت أرورا، مديرة قسم المبيعات والتسويق في فندق لابيتا، دبي باركس™ آند ريزورتس، عن اعتزازها بالانضمام إلى فريق لابيتا، إذ أشارت بالقول: “يعد هذا الفندق رائداً من حيث الخدمات التي يقدّمها وقدرته على الجمع بين الفخامة والثقافة البولينيزية العريقة، ويغمرني حماسٌ كبير للعمل مع الفريق لمواصلة توسيع حضور العلامة التجارية للفندق وتحقيق أهدافنا التجارية”.  

وأحرزت أرورا تقدماً ملحوظاً طوال مسيرتها المهنية بأقسام المبيعات والتسويق، حيث انضمت إلى مجموعة ماريوت العالمية في العام 2007، وشغلت أول منصب إداري لها بفندق “جيه دبليو ماريوت جوهو مومباي” كمديرة للمبيعات والتسويق، ومن ثم شغلت في العام 2015 منصب مديرة قسم المبيعات والتسويق بفندق “ريتز كارلتون ميجا كوننجان جاكرتا” الفاخر ذو الـ 5 نجوم، والذي أشرفت فيه على فريق مكونٍ من 30 شخصاً، حيث لعبت دوراً كبيراً في إبرام شراكات فاعلة بقطاع الضيافة وتوسيع نطاق أسواق المنشأ الرئيسية. شغلت أرورا بعد انتقالها لدولة الإمارات في العام 2017، منصب مديرة قسم المبيعات والتسويق في “غايا جراند”، محققةً خلال تلك الفترة نمواً ملحوظاً في معدلات إشغال الشقق والحصول على عقود شركات جديدة.    

للمزيد من المعلومات حول فندق لابيتا، دبي باركس™ آند ريزورتس، يرجى زيارة الموقع الالكتروني dubaiparksandresorts.com/hotels/lapita.. 

شاهد أيضاً

فوائد صحية لجسمك عند مضغ القرنفل على الريق يومياً

هناك العديد من الفوائد الصحية التي تعود على الجسم من مضغ القرنفل على الريق، حيث أنه غني بالعديد من العناصر الهامة، وفقًا لـ "ويب طب".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.