أخبار عاجلة

لأول مرة منذ توليه منصبه في 2014، السيسي يزور قطر لمدة يومين بهدف تكريس المصالحة بين البلدين

ابوظبي. ماي مول

وصل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي إلى العاصمة القطرية الدوحة اليوم الثلاثاء، في زيارة رسمية تستمر ليومين، هي الأولى له منذ توليه منصبه في عام 2014.

واستقبل أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني «يستقبل اليوم الثلاثاء، رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، الذي وصل البلاد في زيارة رسمية تستغرق يومين».

وأفادت الوكالة القطرية، بأن الزيارة «تؤسس لمرحلة جديدة ومحطة مهمة في مسار العلاقات الثنائية بين الدوحة والقاهرة، والارتقاء بها إلى مستوى الشراكة المثمرة».

وأضافت «تشهد العلاقات القطرية المصرية حركة اتصالات وزيارات نشطة من الطرفين باتجاه توثيقها لما فيه مصلحة البلدين»، معتبرة أن زيارة السيسي «تكتسب أهمية خاصة من حيث توقيتها، لمجيئها قبل انطلاق القمة العربية» في الجزائر في نوفمبر المقبل.

وزار أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني القاهرة، في يونيو الماضي.

وبث التلفزيون الرسمي لقطات للرئيس السيسي خلال استقباله أمير قطر. وكان الرئيس المصري قد وجه من قبل الدعوة إلى الشيخ تميم بن حمد لزيارة مصر، معرباً عن أهمية مواصلة التشاور، والعمل من أجل دفع العلاقات بين البلدين خلال المرحلة المقبلة.

شاهد أيضاً

شاهد.. ردة فعل “مبابي” تجاه فتاة أثناء تنفيذها استعراضا داخل فندق تجعلها حديث السوشيال ميديا

وثق مقطع فيديو، ردة فعل كيليان مبابي تجاه فتاة أثناء تنفيذها استعراضا فنيا داخل مطعم بفندق "ماجستك"، بمدينة كان الساحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.