أخبار عاجلة

كيم كارداشيان تتحدى منتقديها بصورة عارية جديدة

دبي – مروة سالم

تحدت نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان منتقديها، بعد نشرها لصورة عارية لها أخيرا، بمشاركتها لصورة عارية أخرى.

ونشرت كيم صورتها العارية الجديدة عبر Instagram، وكتبت معها: “متحررة”.

وعكس صورتها العارية الأولى التي وضعت مربعات سوداء عليها كي تخفي بها صدرها، فإنها تظهر في الصورة الجديدة وهي تخفي أجزاء حساسة من جسدها بيديها.

ويرجع السبب وراء نشر كيم كارداشيان لصورتها العارية كي ترد من خلالها على منتقديها، واتهامهم لها بزيادة وزنها بعد إنجاب ابنها الثاني “قديس”.
ولم تتعرّض كيم كارداشيان للانتقاد من جانب جمهور Twitter فقط بسبب عريها، وإنما من الممثلة الشابة كلوي جريس موريتز، بطلة أفلام الحركة Kick-Ass، والتي غرّدت بشأن عريها قائلة لها: “آمل أن تدركي كم هو مهم أن نحدد الأهداف للنساء الشابات، وأن نعلمهن أننا نملك من قدرات ما هو أكثر من التعري”.

ويبدو أن كيم كارداشيان غضبت بشدة من تعليق كلوي جريس موريتز، لترد عليها بصورة أجرأ وأكثر حدة، بالإشارة بأنها تجهل من هي.

وعلى الرغم من أن كلوي جريس موريتز عضوة متمرسة في Twitter، إلا أن كيم قالت عنها في تغريدة: “فلنرحب جميعا بانضمام كلوي جريس موريتز إلى Twitter، منذ وأن الجميع يجهل من هي”. ثم انتقدت كيم ظهور كلوي بملبس من النايلون على صورة الـ Cover الخاصة بحسابها على Twitter.

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تشارك فيها كيم كاردشيان صورة عارية لها لمتابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، إذ سبق أن نشرت صورة عارية لها أثناء حملها في سينت ويست لكي تخرس منتقدي زيادة وزنها أثناء الحمل.

 

kim

شاهد أيضاً

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.