أخبار عاجلة

كيف ترتدين السروال الأحمر لطلة أنيقة في الصيف

دبي . ماي مول

كثير من السيدات والفتيات تحب ارتداء اللون الأحمر في الأزياء، عن طريق اختيار الملابس المختلفة سواء البلوزة أو التيشيرت أو الجاكت أو الفستان..

ويوجد بعض الفتيات التي تحب ارتداء السروال الأحمر، في معظم المناسبات التي تذهب إليها، سواء لاجتماع عمل أو حفلة ما أو غداء غير رسمي، ولمعرفة الطرق التي يمكن من خلالها ارتداء السروال الأحمر مع الملابس لطلة مميزة ويوجد بعض الإقتراحات، وفقاً لموقع “stylecraze”.

سروال أحمر مع ملابس بخطوط بالأبيض والأسود:

ويمكن للفتاة التي تحب ارتداء السروال الأحمر، أن تقوم بإقران القميص الأبيض والأسود مما يجعل الطلة مميزة وغير تقليدية، ويمكن أن يكون التيشيرت برقبة مدورة بلا أكمام أو كنزة بأكمام كاملة، لظهور مميز.

سروال أحمر مع مخطط أبيض وأسود
سروال أحمر مع مخطط أبيض وأسود

سروال أحمر عالى الخصر وقميص أزرق فاتح:

يمكن اختيار سروايل عالية الخصر مع ارتداء قميص لبنى اللون، للحصول على أناقة فائقة، وارتداء القميص الأزرق فاتح اللون بأزرار بداخل السروال، مع إضافة حزام سميك بلون محايد لأطلالة أكثر من مدهشة، ويمكن إقران السروال بقميص باللون الأزرق أو الوردى أو حتى الأرجوانى لجعل المظهر متجدد.

سروال أحمر عالي الخصر وقميص أزرق
سروال أحمر عالي الخصر وقميص أزرق

سروال جلدى أحمر ببلوزة كتف واحد:

يمكن للفتاة إذا كانت تتجه لحفل أو مناسبة ما، يمكن أن ترتدى السروال الأحمر من الجلد، وقميص أبيض بكتف واحد، مع ارتداء حذاء أحمر، ووضع أحمر شفاه، لإكمال الطلة المميزة.

سروال جلدي أحمر
سروال جلدي أحمر

سروال أحمر وقميص مخطط:

 تبدو الفتاة بمظهر متألق غير تقليدى ويمكن ذلك عن طريق ارتداء سروال أحمر مع ارتداء قميص طويل مخطط مع ارتداء حزام أسود عريض مثبت في الخصر، مع ارتداء حذاء أحمر لإكمال المظهر الأنيق المميز.

سروال أحمر وقميص مخطط
سروال أحمر وقميص مخطط

بنطلون أحمر واسع الأرجل مع بلوزة بيضاء من الداخل:

يمكن للفتاة أن ترتدى السروال الأحمر باللون العنابى أو القرمزى، الذى يكون خيار مميز، ويمكن ارتداؤه مع بلوزة شيفون أو بلوزة من الحرير، ويمكن ارتداء بلوزو بيج أو حتى سترة جلدية مع حمل حقيبة يد، مما يجعل المظهر راقى بدرجة كبيرة.

شاهد أيضاً

خلف الحبتور يعلن عن مبادرتين لدعم المجتمع الإماراتي عقب الظروف المناخية القاسية بالإمارات

دبي. أحمد الشريف أعلن خلف بن أحمد الحبتور، مؤسس ورئيس مجلس إدارة مجموعة الحبتور، عن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.