أخبار عاجلة

كيفية الحصول على فرصة عمل في دبي

القاهرة – عادل خليفة

ذكرت قناة “سي إن إن” علي موقعها الرسمي، الخطوات التي يجب اتباعها، للحصول علي عمل في دبي، من خلال تأشيرة الزيارة، موضحة ان هناك عدة خطوات هامة يجب التعرف عليها.

واضافت القناة أن من أهم الخطوات التي يجب اتباعها، هي التعرف علي سوق العمل في دبي وما احتياجاته قبل السفر إلي هناك، حيث ان معرفة متطلبات سوق العمل والمجالات المتوفرة هناك، ستسهل علي المرء الحصول علي وظيفة.

واوضحت سي ان ان، عدة خطوات اخرى، اهمها معرفة الوقت المناسب للسفر، وخاصة خلال فصل الصيف، لان الحر الشديد يسيطر علي المدينة، مما قد يعيق الحركة في بعض الأوقات، وايضا السفر خلال شهر رمضان امر غير مستحب، وفي الوقت ذاته فان التميز مطلوب للحصول علي وظيفة، سواء امتلاك الشخص للغة او امكانيات اخرى تؤهله لسوق العمل.

وفي نفس الوقت، يجب ان يمتلك الشخص سيرة شخصية قوية، فإنشاء سيرة شخصية هي أفضل طريقة للتقدم الى الوظائف الشاغرة قبل الوصول الى المدينة، واخر خطوة هي الإستعداد الجيد، من خلال ثقل المهارات والتدريب المستمر، والاهم هو عرض تلك المهارات بشكل يجذب صاحب العمل.

 

شاهد أيضاً

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.