أخبار عاجلة

كوزمين: الأهلي سيقاتل أمام الجزيرة وهدفنا لقب الدوري

دبي ـ خالد العربي

توقع الروماني اولاريو كوزمين مدرب الفريق الأول بالنادي الأهلي الإماراتي أن تكون مباراة فريقه أمام نظيره الجزيرة بعد غد الإثنين “صعبة، وأن يقاتل الجزيرة للفوز باللقاء”.

وأضاف للصحفيين في دبي مساء السبت “اللقاء الذي يأتي ضمن الجولة التاسعة من الدوري سيكون قويا، وسنبذل كل جهدنا للفوز به”.

وقال كوزمين: علينا أن نقاتل داخل الملعب، وطلبت من اللاعبين أن يقدموا كل ما لديهم، لأن كل الأندية ستلعب أمام الأهلي بمستوى كبير وهدفها تحقيق الفوز علينا بعد نتائجنا في الدوري وفي البطولة الآسيوية.

وأضاف: من المؤكد أن الجزيرة سيقاتل من أجل الفوز بنقاط اللقاء، وهو من الفرق الكبيرة، ويمتلك لاعبين كبار، ويجب اللاننظر لنتائج الجزيرة السابقة، علينا أن نضع في تفكيرنا أن الجميع يأتي لأي مباراة من أجل الثلاث نقاط دون النظر لمبارياته السابقة، نحن نريد أن نحقق البطولة لذلك علينا أن نضع الانتصار هدفا لنا في كل المباريات وان نحترم كل منافسينا دون النظر إلى مواقعهم في ترتيب الدوري”.

وتابع مدرب الأهلي: المشاركة الآسيوية جعلت اللاعبين في حالة ذهنية عالية، ومن الطبيعي ان نفتقد هذا الجانب في البطولة المحلية بعد أن اكملنا المشاركة في الآسيوية، وهذا الأمر وضح في الشوط الأول من مباراة الشباب، سيكون جهدنا في الفترة المقبلة على الجانب النفسي والذهني بصورة عامة، وتحدثت مع اللاعبين، بأن المشاركة في البطولات الآسيوية تتطلب الفوز بالبطولات المحلية، لذلك يجب عليهم أن يقدموا كل ما لديهم من أجل الوصول لهذا الأمر”.

وعن غيابات الفريق في مباراة الجزيرة قال: سنفتقد اللاعب حبيب الفردان بسبب الانذارات، وكذلك سالمين الذي يغيب بسبب الايقاف من الاتحاد الآسيوي.

وحول امكانية فوز لاعب الأهلي احمد خليل بجائزة أفضل لاعب في آسيا قال: انا سعيد لترشح خليل للجائزة، هذا الامر بالتأكيد يصب في مصلحة الكرة الاماراتية، واعتقد أن خليل يستحق ان يتوج بالجائزة نظرا للمستوى المتميز الذي ظهر به في الفترة الماضية”.

 

شاهد أيضاً

أبوظبي للتنقّل: خدمات مواقف و”درب” مجاناً خلال عطلة العيد

أعلنت دائرة البلديات والنقل متمثلة في "أبوظبي للتنقل"، عن مواعيد عمل جميع خدماته خلال عطلة عيد الأضحى المبارك التي تبدأ غداً السبت وتستمر حتى الثلاثاء المقبل، مؤكدة مجانية رسوم المواقف السطحية والتعرفة المرورية خلال العطلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.