أخبار عاجلة

كندة علوش تعلن شفاءها من السرطان.. ثم تتراجع

أبوظبي. ماي مول

حالة من الحيرة أصابت متابعي الفنانة السورية كندة علوش، بعد أن أعلنت عن تطورات إيجابية للغاية، فيما يخص معاناتها من السرطان، قبل أن تتراجع.

حيث نشرت كندة علوش صورة عبر حسابها على موقع “إنستغرام”، وعلقت عليها قائلة “اليوم أعلن شفائي التام من السرطان.. باركولي”.

الأمر الذي تفاعل معه عدد كبير من زملائها في الوسط الفني، وحرصوا على توجيه التهنئة والمباركة لها بعد الرحلة الطويلة التي قضتها في محاربة سرطان الثدي.

إعلان كندة الذي حذفته

إعلان كندة الذي حذفته

صدمت الجميع

لكن كندة علوش صدمت الجميع، بعد أن قامت بحذف الصورة والإعلان الخاص بشفائها من السرطان، من دون أن توضح الأسباب التي دفعتها إلى ذلك.

واستمرت كندة علوش في نشر التحديثات الخاصة بالوضع في سوريا، عبر خاصية القصص المصورة، من دون أن تتحدث عن الوضع الصحي الخاص بها.

كما نشرت مجموعة من الصور تجمعها بزوجها عمرو يوسف، وهي في حالة فرحة شديدة، بعد الأحداث التي وقعت في سوريا مؤخرا، وعلقت على إحدى الصور قائلة “صباح الفرج”.

كندة علوش تكتمت على إصابتها بمرض السرطان لأكثر من عام كامل، وظلت تتلقى العلاج الكيمياوي وسط دعم وتشجيع من زوجها عمرو يوسف ووالدتها.

ولم تكشف عن الأمر سوى قبل أشهر قليلة، حينما أطلت في لقاء تلفزيوني، تتحدث فيه عن أسرار غيابها الطويل، وأن الأمر حدث بسبب إصابتها بالمرض.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. تيك توكر سعودي يوثق تجربة القيادة بدون سائق في أمريكا.. ويعلق: أتوقع في المستقبل ما عاد في بشر بس آلات

أبوظبي. ماي مول وثق تيك توكر سعودي مقطع فيديو استعرض خلاله تجربته في ركوب سيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.