أخبار عاجلة

كشف خدعة نحافة رانيا فريد شوقي

القاهرة – خالد علي 

احتلت الممثلة رانيا فريد شوقي على مدار الأيام السابقة أحاديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب جلسة تصويرها الأخيرة التي أطلت فيها بعدسة محمود عاشور.

وظهرت رانيا في جلسة التصوير وهي فاقدة للكثير من وزنها، ولكن هذا لم يظهر عليها نهائيا أثناء حضورها لحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي 37 مساء الأربعاء 11 نوفمبر الجاري؛ إذ أطلت بوزنها الذي اعتاد عليه الجمهور، فيبدو أنها خسرت وزنها في الصور بفضل برنامج Photoshop.

وكانت رانيا فريد شوقي تزوجت 24 أغسطس الماضي، وأقيم حفل الزفاف في منزل شقيقتها المخرجة عبير فريد شوقي.

وحضر حفل الزفاف رجل الأعمال إيهاب طلعت وزوجته المطربة شيرين وجدي، ابنة خالة العروس، والممثلة نهال عنبر وشادي الفخراني.

وبعد الاحتفال العائلي، احتفل العروسان بصحبة أصدقائهما، وكان من بينهم المطرب اللبناني فادي بدر والفنان عصام كاريكا.

ولقي خبر زواج رانيا فريد شوقي رواجا كبيرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي وبالأخص Twitter، إذ اندرح هاشتاج #رانيا_فريد_شوقي في قائمة الأكثر رواجا بين المغردين في مصر.

وبعد أسبوع من زواجها، فوجئ الفنانون المتواجدون بالحفل الساهر الذي أقيم بعد افتتاح مهرجان الأسكندرية السينمائي بتواجد الممثلة العروس رانيا فريد شوقي وسطهم.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.