أخبار عاجلة

كاظم الساهر في الشارقة ويوجّه رسالة مؤثرة لأهل غزة

أبوظبي. ماي مول

حظي جمهور معرض الشارقة الدولي للكتاب الليلة الماضية بأمسيّة استضافت قيصر الأغنية العربية الفنان كاظم الساهر؛ الذي شارك الحضور محطات من مسيرته في عالم الشعر والألحان.

وتوجّه النجم العراقي بالشكر للإمارة على استضافته في المعرض، مشيراً إلى أنّه طالما تعدّ الشارقة عاصمة للثقافة، فإنّ الكتاب سيبقى حاضراً في يد القرّاء، معبّراً عن فخره بأن يكون اليوم جزءاً من معرض الشارقة الدولي للكتاب الذي أتاح له فرصة مخاطبة جمهوره.

ووجّه الساهر كلمات مؤثرة تمنى فيها الأمن والسلامة لأطفال وأهل غزة، وأن تتوقف الحرب التي يدفع ثمنها الأبرياء.

وقال: «الفنان يمتلك موقفاً إنسانياً وضميراً حياً بالتأكيد، لا نستطيع أن نقف متفرجين، وحتى لو شعرت أن لمسة ما سيكون لها أثر فسأقوم بها»، كاشفاً عن تعاونه مع جمعية الأمم المتحدة للموسيقى الكلاسيكية بإدارة بريندا فونجوفا، لتسجيل أغنية عنوانها: «أوقفوا الحرب».

وتابع «بعد هذه الجلسة سأتوجه إلى نيويورك لتسجيل الأغنية، وسنطلقها قريباً، ونأمل أن توصل رسالتنا، وأن نساهم في وقف الحرب».

شاهد أيضاً

كريم بنزيمه يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي

نجح نجم فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيمة في تحقيق عودة تاريخية،وبعد صيام تهديفي دام 115 يوماً، بتسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي الذي استضافته العاصمة أبوظبي للمرة الأولى.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.