أخبار عاجلة
تاكاشي سيميا

“كاسيو” تطرح ساعة ذكية صديقة للبيئة بالإمارات

دبي- شيماء محمد

أعلنت شركة كاسيو لإنتاج الساعات عن تصنيع ساعة ذكية صديقة للبيئة، يدخل في إنتاجها مواد من الذرة وبذور الخروع.

وقال تاكاشي سيميا، المدير التنفيذي لشركة كاسيو في الشرق الأوسط وإفريقيا إن تم تصميم الساعة الجديدة التي تم طرحها في الإمارات تحمل اسم GBD-H2000   يتميز ببنية مقواة بألياف الكربون، ما يجعلها أخف بنسبة 38٪ من سابقتها، وفي إطار التزامنا بالاستدامة وعام الإستدامة، حرصت الشركة أن تتميز الساعة  بتصميم صديق للبيئة، حيث تم تصنيع حزام الساعة والهيكل من مواد صديقة للبيئة يتم إنتاجها باستخدام مواد خام من بذور الخروع والذرة.

وأضاف: تم تصميم هذه الساعة الذكية المتطورة لإحداث ثورة في تجربة اللياقة البدنية بفضل التقنيات المتقدمة لدعم رياضات الجري وركوب الدراجات والسباحة والمشي ومختلف التمارين. 

وذكر انه تم تجهيز الساعة بمجموعة شاملة من الوظائف لتحسين جلسات التمرين ومستشعرات وخوارزميات متقدمة لقياس معدل ضربات القلب والمسافة والسرعة بدقة، وتوفر تحليلاً تفصيلياً للتدريب، كما توفر خدمة (جي بي اس) مدمجة، ما يتيح للمستخدمين تتبع المسارات والمسافات بدقة.  

وأعلن سيميا أن الشركة وفرت 7 متاجر لعرض ساعاتها في مختلف أنحاء الإمارات، وتعمل على زيادة فروعها للوصول الى جميع الراغبين في اقتناء الإصدارات الجديدة من ساعات كاسيو.

شاهد أيضاً

تكريم مصري سلّم 149 ألف درهم لشرطة عجمان

كرَّم العقيد غيث خليفة الكعبي، رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بشرطة عجمان، السيد عبد الفتاح محمود عبد الفتاح، من الجنسية المصرية، لأمانته وإعادته مبلغاً قدره (149,000) درهم، حيث عثر عليه أثناء وجوده عند جهاز الصراف الآلي، وتوجه على الفور إلى مركز شرطة المدينة الشامل لتسليم المبلغ، وذلك وفقاً لما ذكرته شرطة عجمان عبر حسابها الرسمي في «إنستغرام».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.