أخبار عاجلة

قنوات دبي للإعلام في العيد.. حافلة بالبرامج والنجوم

دبي _ ماي مول

أعلن قطاع التلفزيون والإذاعة بمؤسسة دبي للإعلام عن جدول البث الخاص بعيد الفطر السعيد لقناتي دبي وسما دبي، والذي سيضم مجموعة منوّعة من البرامج والفقرات المميزة لتتناسب مع كل فئات المجتمع، بحيث تتضمن أجواء العيد في الإمارات.

سيبدأ البث الخاص مع صباح يوم العيد الأول بنقل حي ومباشر لصلاة العيد في الإمارات، ومن بعدها نقل لصلاة العيد من مكّة المكرمة، ثم الانتقال لبرنامج الفضل العظيم في حلقة خاصة في أول أيام العيد. وفي التاسعة صباحاً سيتم نقل البث إلى استوديو «صباح العيد»، الذي سيرافق المشاهدين لساعتين على قناتي دبي وسما دبي، لينتقل بعده البث بشكل منفرد للقناتين لتقديم برامج منوعة.

وسيتضمن جدول قناة تلفزيون دبي الحلقة الأخيرة من برنامج كاربول كاريوكي، الاثنين المقبل، وسيستضيف الفنانة يسرا، وسيعود برنامج مشاهير، الثلاثاء المقبل، علاوة على برنامج 971 في ثالث أيام العيد، إضافة إلى حلقة حصرية من برنامج 40 مع عاصي الحلاني، الأربعاء المقبل، مساءً، إضافة إلى الحلقات الخاصة من البرامج التي تابعها الجمهور خلال شهر رمضان، مثل بينك وبيني الذي سيبث أول وثاني أيام العيد عبر قناة دبي، كما ستبث الحلقات الأخيرة من المسلسلات الدرامية والكوميدية التي عرضت خلال رمضان. كما ستقوم شاشة سما دبي بعرض المسرحيات الفنية المميزة «عزوبي السالمية» (الاثنين المقبل) و«حلم أمينة» (الثلاثاء المقبل)، إضافة إلى سحوبات العيد مباشرة عبر قناة سما دبي في السابعة مساءً، وسيتم بث الحلقات الخاصة للعيد من برنامج السنيار. وتنفرد قناة سما دبي بتغطية خاصة لسهرة ثاني أيام العيد مع الفنان حسين الجسمي، وثالث أيام العيد مع الفنان ماجد المهندس.

شاهد أيضاً

تكريم مصري سلّم 149 ألف درهم لشرطة عجمان

كرَّم العقيد غيث خليفة الكعبي، رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بشرطة عجمان، السيد عبد الفتاح محمود عبد الفتاح، من الجنسية المصرية، لأمانته وإعادته مبلغاً قدره (149,000) درهم، حيث عثر عليه أثناء وجوده عند جهاز الصراف الآلي، وتوجه على الفور إلى مركز شرطة المدينة الشامل لتسليم المبلغ، وذلك وفقاً لما ذكرته شرطة عجمان عبر حسابها الرسمي في «إنستغرام».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.