أخبار عاجلة

قلق فى ميلان من عقوبة إيقاف زلاتان إبراهيموفيتش

ذكرت تقارير صحفية اليوم، أن نادي ايه سي ميلان الإيطالي  يعيش حالة من القلق والترقب لبيان لجنة العقوبات بالاتحاد الإيطالي الذي سوف يصدر غدا الثلاثاء بشأن قضية زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم الفريق.

وبحسب صحيفة Correri Dello Sport الإيطالية ، فما زال هناك حالة من الغموض حول الكلمات التي نطق بها السويدي والتي من شأنها أن تثير ردة فعل الحكم فابيو مارسيكا خلال مباراة الفريق أمام بارما.

وأضافت الصحيفة : في حين حصل زلاتان على البطاقة الحمراء حيث يتعين قبل كل شيء ضرورة قراءة تقرير الحكم الذي أعده بعد المباراة التي فاز بها الروسونيري بنتيجة 3-1.

وأشار الصحيفة إلى أن هناك تفاصيل جديدة ظهرت حول الجدل البعيد الذي دار بين زلاتان والحكم في مباراة الأحد الماضي أمام بارما ، بالإضافة إلى العبارات الملتبسة على الأرجح، بينما قام زلاتان بالتلفظ ببعض العبارات التي لم تعجب الحكم ماريسكا والتي تسببت في حصوله على البطاقة الحمراء مباشرة.

وتابعت الصحيفة : ينتظر ميلان مدة العقوبة التي سيحصل عليها زلاتان الذي تأكد غيابه عن مباراة الفريق ضد جنوى بعد العباراة التي اعتبرها الحكم ماريسكا غير محترمة.

وأوضحت أنه بحسب رواية اللاعب، فإن الروسونيري مقتنع بأن إبرا لم يسيء للحكم وهو ما شرحه ستيفانو بيولي مدرب الفريق فور انتهاء المباراة عندما قال:  زلاتان أوضح لى أنه لم يسيء للحكم وإذا لم يحترمه فسيكون أول من يعتذر لزملائه والحكم وكان هناك نقاش ولكن بدون إهانة”.

وأتمت : في حال إيقاف زلاتان مباراتين، فإن ميلان ينوي الاستئناف ضد العقوبة كما حدث من قبل مع أنتي ريبيتش والذي تم تقليص عقوبته إلى مباراة واحدة.

شاهد أيضاً

حلَّت له واجباته المدرسية وهو طفل .. فكيف ردَّ لها الجميل ؟

أصيبت سيدة تعاني من الشلل بالدهشة عندما تلقت رسالة من رجل كانت تساعده ذات يوم في المدرسة عندما كانا صغاراً، ونشرت الشابة على تطبيق reddit أن الشاب يريد شراء منزل وسيارة لها امتناناً وعرفاناً على مساعدته في أداء واجباته المدرسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.