أخبار عاجلة
Soccer Football - Premier League - Brighton & Hove Albion v Liverpool - The American Express Community Stadium, Brighton, Britain - March 12, 2022 Liverpool's Mohamed Salah celebrates scoring their second goal REUTERS/Tony Obrien EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or 'live' services. Online in-match use limited to 75 images, no video emulation. No use in betting, games or single club /league/player publications. Please contact your account representative for further details.

فينجر يحدد قيمة الراتب الذي يستحقه محمد صلاح مع ليفربول

ابوظبي _ ماي مول

قال المدير الفنى السابق لنادى أرسنال الإنجليزى، المدرب الفرنسى آرسين فينجر، إن محمد صلاح يستحق الحصول على الراتب الذى طلبه لتجديد تعاقده مع ليفربول خلال الفترة المقبلة.

وأكد فيجر فى تصريحات له اليوم الأحد أن اللاعب الذى لا يفوت أى مباراة ويقدم ما عليه رغم الإصابة، على النادى أن يدفع له 400 ألف جنيه إسترلينى أسبوعيا«، مشيرًا إلى أن هذه الحالة تنطبق على صلاح والذى وصفه بأنه مزيجا من رونالدو وميسى.

وأضاف: «صلاح مزيج بين كريستيانو رونالدو وميسي، لقد تحسن كثيرا في لمسته الأخيرة، وكان أفضل لاعب في العالم في الفترة من أغسطس الماضي وحتى كأس الأمم الإفريقية، صلاح يستحق ما يطلبه، ولا أعتقد أن ليفربول يريد فقدانه».

شاهد أيضاً

شاهد.. رحالة ينقذ “ناقة” من الغرق داخل إحدى الأودية في الباحة

وثق مقطع فيديو لحظة إنقاذ رحالة يٌدعى " أبو دخيل الزلفاوي " لناقة من الغرق في وادي ثراد بالباحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.