أخبار عاجلة

فيفي عبده تعذب نفرتيتي في قبرها

بيروت ـ ماي مول

 يبدو أن “اللوك” الفرعوني، الذي ظهرت به الراقصة المصرية فيفي عبده والإعلامية بوسي شلبي، مساء الخميس، لم يعجب خبيرة الموضة مايا حداد.

وأعادت حدّاد نشر صورة كانت قد نشرتها بوسي شلبي عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام”، وعلّقت “بمناسبة السهرة التنكرية يلي الصبايا القمامير إختاروا أجمل وأتقل لبس، يعني فيفي عبده المتنكرة بزي الأفعى تبع نفرتيتي، أما مدام بوسي فهي حدّث ولا حرج محاولة فاشلة للتنكر بنفرتيتي يلي روحها عم تتعذّب مطرح ما هي، الله يرحمك يا نفرتيتي”.

يشار إلى أنّ الفنانة فيفي عبده والإعلامية بوسي شلبي، مساء الخميس، ظهرت بمظهر فرعوني خلال مشاركتهما مع عدد من الفنانين في مهرجان نفرتيتي الدولي للموضة والثقافة في مدينة الأقصر المصرية.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.