أخبار عاجلة

فندق “شاطئ الراحة” بأبوظبي يستقبل زواره بـ”بوفيه فاخر” في عيد الفطر

أبوظبي. أحمد يوسف

 أعلن فندق شاطئ الراحة في أبوظبي، إستعداده لاستقبال ضيوفه وزواره في عيد الفطر المبارك، بمجموعة من الخدمات الفندقية المتميزة والخيارات الترفيهية التي تشمل خدمات الشاطئ والسباحة وحمامات السباحة، إضافة الى خدمات النادي الصحي والجاكوزي، والغرف الفندقية الفاخرة.

كما أعلن عن تقديم (وجبة برانش) في عيد الفطر بمطعم سيفيلا المميز في الفندق، حيث يستمتع الزوار ببوفيه عيد الفطر الفخم مع إطلالات خلابة وشرفة خارجية أنيقة مثالية للتجمعات العائلية.

ويتضمن البوفيه تشكيلة منوعة من السلطات والمقبلات والأطباق الرئيسية بما في ذلك لحم الضأن المشوي مع أرز المندي ومحطات طهي حية، إضافة الى تقديم مجموعة واسعة من خيارات الحلوى مثل الكنافة وأم علي والفواكه.

ويقدم المطعم أشهى المأكولات والعصائر مقابل 230 درهم للفرد مع خصم 50٪ للأطفال دون سن الثانية عشر.

وسيتوفر البوفيه الفاخر في ثاني أيام العيد من الساعة 1 ظهراً وحتى 4 مساءً في مطعم سيفيلا، فندق شاطئ الراحة، للحجوزات، الاتصال على الفندق.

ويقع فندق شاطئ الراحة على شواطئ الخليج العربي، ويتمتع بموقع مثالي لتلبية احتياجات المسافرين من رجال الأعمال والسياح، نظرًا لقربه من مطار أبوظبي الدولي وسهولة الوصول منه إلى وسط المدينة وبعده 40 دقيقة فقط عن دبي.

 ويتميز الفندق بالديكور العربي المعاصر محاطا بالدفء التقليدي للضيافة العربية، ويقدم فندق شاطئ الراحة الضيافة والخدمة عالية الجودة مع أكثر من 250 غرفة، وثمانية مطاعم، وقاعات للاجتماعات والمناسبات.

شاهد أيضاً

القرية العالمية تعلن عن مفاجأة جديدة.. أيام إضافية للسعادة

في مفاجأة سارة لجمهورها العريض من العائلات والأفراد، أعلنت القرية العالمية، أحد أهم المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، عن تمديد الموسم الـ28 ثلاثة أيام إضافية، ليستمر حتى الأربعاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.