أخبار عاجلة

فندق الريتز كارلتون رأس الخيمة يحتفي بعالم الفروسية

رأس الخيمة- أحمد الشريف

يستعد كافيه بادوك في فندق ريتز كارلتون رأس الخيمة بالإمارات صحراء الوادي المُطل على مركز الوادي للفروسية لاستقبال زوارها مع عودة مواسم الفعاليات الخارجية، للاستمتاع بقائمة فاخرة من الأطايب المخبوزة والمشروبات المنعشة.

ويقع كافيه بادوك ضمن محمية الوادي الطبيعية المحمية التي تمتد على مساحة 1,235 فدان، حيث تقدم للزوار تجربة تناول الطعام مميزة مع إطلالات بانورامية على المناظر الطبيعية العربية، وتقدم في نفس الوقت مكاناً مثالياً ليجتمع فيه الذواقة من نزلاء الفندق والزوار المحليين.

وللمحافظة على جو الفروسية، استلهمت بعض أسماء الأطباق والمشروبات في كافيه بادوك الوحي من الخيول الستة عشر الموجودين في الاسطبلات، مثل سموذي سبوت أند فلاف وشارليز هوت شوكلت وميلك شيك لوس بربادوس وعصير سكارلينو، كما يمكن للذين يرغبون في تناول حلويات لذيذة بعد يوم حافل بالنشاط والمجهود أن يختاروا من الأطباق المفضلة مثل كرافين نوتيلا البندق أو بابار جار أو كروستاتا التفاح.

وجرى إطلاق كافيه بادوك مؤخرا لإغناء مركز الفروسية في المنتجع الذي وظف مؤخرا لويز مونك كمدير اسطبلات، حيث يقدم المركز الواسع خدمات الترويض والتدريب وركوب الخيل للضيوف من جميع الأعمار ومستويات المهارة كما يلبي احتياجات المسافرين الذين يسعون إلى تعلم شيء جديد واكتساب خبرات إضافة إلى أولئك الذين يرغبون في ركوب الخيل والهروب من نمط حياة المدينة الصاخب والمزدحم.

ونظراً لفوائد الفروسية في تحسين وضعية الجسد وبناء القوة الأساسية ودعم الصحة النفسية فإن فريق الخبراء في مركز الفروسية يقدم الدروس الخاصة والجماعية لنزلاء الفندق والسكان المحليين الملائمة لجميع مستويات القدرة، حيث تعقد الدروس على مدار العام في الأرصفة الخلابة ومضمار الخيل.

ركوب الخيل هو رمزٌ للثقافة العربية، ويمكن للضيوف خوض تجربة لا تنسى يقطعون فيها الصحراء عابرين الرمال الحمراء والذهبية الممتدة في محمية الوادي الطبيعة التابعة للمنتجع على متن هذه المخلوقات المهيبة للاستمتاع بهذه التجربة الصحراوية الجوهرية.

للحصول على تجربة بدوية تقليدية يمكنكم الاستفادة القصوى من كل لحظة بالاستمتاع برحلة استكشاف للطبيعة على ظهور الجمال والتعرف على النباتات والحيوانات الصحراوية، وإضافة إلى ذلك يمكنكم بث البهجة في قلوب الصغار بتعريفهم على الجمال عن كثب والتقاط الصورة المثالية كتذكار من عطلة عائلية مميزة.

مرة واحدة في الشهر يتم تنظيم فعالية للأزواج الذين يرغبون في الهروب من صخب المدينة حيث يمكنهن العودة إلى الطبيعة مع ركوب الجمال في رحلة رومانسية تحت ضوء القمر عبر الصحراء الخلابة، ويتبع هذه التجربة الرومانسية للغاية مشاهدة النجوم تحت مظلة النجوم المذهلة والاستمتاع بالهدوء مع زجاجة من الشراب الفوار والفراولة المغموسة بالشوكولاته.

مغامرات المهر الصحراوي مع الخيول المقيمة سبوت وفلاف تشجيع الأطفال على تعلم المهارات الحياتية والعودة إلى التواصل مع الطبيعة، وهذه التجربة التفاعلية تعلم الصغار كيفية الرعاية بالمهر من خلال تنظيفه والاعتناء بشعره ودروس المشي، وبعد أن يكتسب الأطفال الثقة بنفسهم يمكنهم أن يجربوا ركوب المهور في جلسة تمهيدية في مضمار الخيول الواسع.

يعد تقديم التجارب الموجهة لمجموعات متعددة الأجيال أحد التوجهات الدارجة الجديدة في صناعة السفر، حيث يمكن للعائلات تجربة مستوى جديد من تجربة الفروسية مع باقة “ركوب الخيل والإقامة” التي تشمل إقامة في فيلا فاخرة لاثنين من البالغين وطفلين مع مسبح خاص ودروس يومية خاصة في ركوب الخيل من فريق خبراء تحت اشراف لويز وجلسات العناية بالمهور للأطفال.

شاهد أيضاً

مصري بالإمارات ينقذ عائلة من الغرق داخل السيارة.. شاهد الفيديو

كرم بنك مصر في القاهرة، حازم سويد رئيس المخاطر التشغيلية في بنك مصر فرع الإمارات، لقيامه بإنقاذ عائلة في دولة الإمارات من الغرق، بعد عاصفة عاتية اجتاحتها خلال الأيام الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.