أخبار عاجلة

فنادق ومنتجعات جميرا توفر تشكيلة من الأجنحة والفلل الراقية لعشاق العطلات الصيفية المفعمة بالخصوصية والهدوء

دبي .ماي مول

 توفر فنادق ومنتجعات جميرا هذا الصيف فرصة لقضاء أجمل العطلات الاستثنائية، حيث تدعو الضيوف لاستكشاف المعنى الحقيقي للرفاهية والخصوصية مع تشكيلتها الرائعة من الفلل الخاصة والأجنحة الفاخرة التي تلبي مختلف احتياجاتهم.

يمكن للضيوف، ولفترة محدودة فقط، الاستمتاع بحسم يصل إلى 15٪ على كافة الحجوزات قبل 15 سبتمبر 2023 للإقامات سارية المفعول حتى سبتمبر 2023. فيما يمكن لأعضاء “جميرا ون” الاستفادة من حسم إضافي يصل إلى 10٪ عند الحجز.

فرصة للاسترخاء التام في فيلا خاصة مع مسبح

يمكن للضيوف حجز فيلا خاصة مع مسبح لاستمتاع بأجواء حافلة بالخصوصية والرفاهية المطلقة، سواء كانوا يتطلعون لقضاء وقت رائع بصحبة العائلة، أو عيش أجواء احتفالية مثلى مع الأصدقاء، أو قضاء عطلة رومانسية بمنتهى الخصوصية:

تتربع فلل بيت البحر الملكية في جميرا بيتش هوتيل وسط الطبيعة الغنّاء لتشكل ملاذاً رائعاً للاسترخاء في قلب دبي. ويضم كل من هذه الفلل المذهلة تراساً واسعاً مع مسبح خاص وخدمة المساعد الشخصي، كما تتميز بإطلالات خلابة على برج العرب وتوفر وصولاً حصرياً إلى نادي المسبح التنفيذي مع إطلالة بانورامية مذهلة على الشاطئ. ويمكن للضيوف كذلك الاستمتاع بعلاجات العافية والاسترخاء في تاليس سبا أو “جيه كلوب” الشهيرين عالمياً، مع إتاحة 30 دقيقة مجانية عند حجز علاج سبا لمدة 60 دقيقة.

من ناحية أخرى، يمكن للضيوف تجربة أرقى مفاهيم الضيافة العربية مع الفلل الملكية المحدثة في جميرا دار المصيف والتي تتيح تجربة فندقية استثنائية تمزج بين الألفة والهدوء والرفاهية. وتأتي جميع هذه الفلل السبع، المتاحة بغرفتين أو 3 غرف نوم، بما في ذلك فيلا رويال الملكية؛ بتجهيزات متكاملة مع مسبح وتراس خاص واسع ومطبخ يتيح لأحد الطهاة المشهورين في المنتجع إعداد وجبة مفعمة بالنكهات والخصوصية.

وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون إلى خوض تجربة هادئة للغاية بعيداً عن الصخب، يمكنهم استكشاف تجارب جميرا خليج مسقط، أو التوجه إلى واحة جزيرة استوائية في جميرا المالديف – جزيرة أولهاهالي.

وإلى جانب موقعه الرائع بين الجبل والبحر، يوفر جميرا خليج مسقط 9 منازل صيفية منعزلة في تصاميم مؤلفة من سريرين وأربعة أسرّة، بالإضافة إلى فلل “سانكتشواري” الاستثنائية، كل منها يضم حوض غطس خاصاً مع خدمة المساعد الشخصي ومرافق الشواء الخاصة، فضلاً عن إمكانية الوصول إلى شاطئ حصري خاص لتوفير تجربة ضيافة رائعة بكل معنى الكلمة.

علاوة على ذلك، يمكن الاستمتاع بالمياه الفيروزية البلورية والشواطئ الرملية البيضاء لجزر المالديف في جميرا المالديف – جزيرة أولهاهالي. ومع وجود 67 فيلا فقط على الشاطئ وفوق المياه، تضم جميعها مسابح خاصة لا متناهية وتراسات كبيرة على السطح، يتيح جميرا المالديف – جزيرة أولهاهالي الوجهة المثلى للاسترخاء وتجديد النشاط في فيلا خاصة ومنعزلة. وإلى جانب وفورات بنسبة 15٪ ورصيد المنتجع البالغ 100 دولار، يقدم جميرا المالديف – جزيرة أولهاهالي خدمات نقل مجانية للإقامات التي تصل إلى 5 ليال أو أكثر مع إقامة مجانية لطفلين دون 12 عاماً لحجوزات قبل نهاية سبتمبر.

تجربة ملكية

يعكس جميرا ميناء السلام، المنتجع الواقع على شاطئ جميرا والذي تم تجديده مؤخراً، الفخامة المثلى لفن الأرابيسك من خلال أجنحته الملكية الرائعة. وتوفر هذه الأجنحة الفسيحة إطلالات بانورامية خلابة وسط بيئة فاخرة وملكية تمتد على مساحة 268 متراً مربعاً. ويمكن أن تستوعب هذه الأجنحة ما يصل إلى 4 أشخاص بالغين مع طفلين (11 عاماً أو أقل) أو 6 أشخاص بالغين، يستكملها التراس الخاص الواسع ومساحة المعيشة، بالإضافة إلى مطبخ داخلي مع فسحة لتناول الطعام. كما تتاح لضيوف الأجنحة الملكية فرصة الدخول المجاني إلى ردهة أمل كلوب لاونج، حيث يمكنهم الاستمتاع بوجبة فطور يومية مجانية، وشاي الظهيرة، والمشروبات المنعشة مع مجموعة مختارة من المقبلات.

من ناحية أخرى، يمكن للضيوف الاستمتاع بالأجواء العصرية الرائعة لجميرا النسيم واختبار معنى الفخامة مع جناح رويال بنتهاوس، هذا الملاذ الأمثل الذي ينطوي على صالات معيشة داخلية وخارجية مساحتها 690 متراً مربعاً. ويضم جناح رويال بنتهاوس 5 غرف نوم فسيحة (مع حمام داخلي لكل منها)، و3 صالات واسعة للمعيشة وتناول الطعام، ومسبح خاص لا متناهي بطول 11 متراً يوفر إطلالات ساحرة على برج العرب جميرا، بالإضافة إلى استوديو مخصص للياقة البدنية، ليغدو التجسيد الحقيقي لمفاهيم الحياة العصرية والفاخرة. لاستكشاف المزيد عن عطلات جميرا الصيفية، تفضلوا بزيارة الرابط: https://www.jumeirah.com/en/offers/global-offers/jumeirah-summer-escapes.

وفي غضون ذلك، تابعونا على قنوات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بنا ولا تنسوا الإشارة إلينا في منشوراتكم باستخدام الوسم #لحظات_استثنائية_لا_تضاهى

شاهد أيضاً

فوائد صحية لجسمك عند مضغ القرنفل على الريق يومياً

هناك العديد من الفوائد الصحية التي تعود على الجسم من مضغ القرنفل على الريق، حيث أنه غني بالعديد من العناصر الهامة، وفقًا لـ "ويب طب".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.