أخبار عاجلة

فنادق ومنتجعات أفاني تفتتح فندق أفاني فرانكفورت سيتي

تمثّل فنادق ومنتجعات أفاني العلامة الفندقية الراقية المنضوية تحت راية مجموعة فنادق ماينور، وها هي تواصل توسيع انتشارها في أوروبا مع افتتاح فندق أفاني فرانكفورت سيتي الذي يشكّل أوّل فندق لها في ألمانيا. يقع هذا الفندق الذي بات يندرج تحت راية علامة جديدة في منطقة الأعمال المركزية بمدينة فرانكفورت، حيث يتميّز بمزيج فريد يجمع ما بين التصميم المبهر والمزايا العمليّة فيوفّر أجواء آسرة تعكس روح الموسيقى الإلكترونية التي تنبض بها المدينة.

يحتفي فندق أفاني فرانكفورت سيتي بالمكانة الريادية التي تمتّعت بها المدينة خلال الثمانينيات، عندما شكّلت وجهة بارزة للنوادي الليلية ومتاجر الأسطوانات والموسيقيين وشركات الإنتاج التي تركت بصمتها في عالم موسيقى التكنو. تستعرض الردهة ألبومات موسيقية وأسطوانات فينيل داخل إطار تعود إلى تلك الحقبة، كما تتمتع بموقد يحاكي مظهر النار الحقيقية إلى جانب مشغّل أسطوانات قديم، وبذلك تطغى الأجواء التي توقظ الحنين إلى الماضي. كما تزدان هذه المساحة المشتركة بشاشات LED تمتدّ من الأرض إلى السقف وتلقي الضوء على مختلف العروض الديناميكية من وحي موسيقى التكنو. وتنسحب هذه الأجواء على غرف الاجتماعات الخمسة التي تحمل أسماء مستقاة من عالم التكنو وتكمّلها منطقة استراحة مشتركة. فتنفرد هذه المساحة بطبيعتها متعددة الاستخدامات، حيث تتسع لما يقارب 140 شخصاً وتتيح تنظيم ورش العمل والدورات التدريبية وتجارب العشاء المميّزة وأنشطة بناء الفرَق.

يمتد فندق أفاني فرانكفورت على سبعة طوابق ويضمّ 256 غرفة وجناحاً للضيوف تتزوّد جميعها بأحدث وسائل الراحة التي تشتمل على دش غزير المياه وماكينة لتحضير القهوة ومكواة على البخار للتخلص من تجعّد الملابس. كما تتوفّر داخل الغرف أجهزة عالية التقنية على غرار محوّل وسائط غوغل “كرومكاست” للتلفاز ومكبّرات صوت عالية الجودة تعمل بتقنية البلوتوث، ليستمتع الضيوف بالعروض التلفزيونية والموسيقى المفضّلة لديهم من راحة غرفهم.

علاوةً على ذلك، تلبّي وجهات الطعام الفسيحة التي يحتضنها الفندق كافة احتياجات الضيوف بأسلوب بسيط وجودة عالية، حيث يمكنهم التلذّذ بوجبة فطور فاخرة بين ربوع مطعم يقدّمها على شكل بوفيه، أو التوجّه إلى مقهى أفاني الشهير ذا بانتري الذي يوفّر خدمة سريعة تشمل وجبات خفيفة طازجة، منها اللفائف واللقيمات النباتية الصرفة ومشروبات السموذي ووعاء بوذا وشاي الماتشا. يتحوّل مقهى ذا بانتري في فترة الليل إلى وجهة نابضة بالحياة يحلو فيها تبادل أطراف الحديث واحتساء المشروبات الفاخرة التي تقدّمها الاستراحة، وتكمّلها تجربة تناول الطعام في الغرفة المتوفّرة على مدار الساعة.

أما بالنسبة للمهتمين بتعزيز عافيتهم، فتتوفّر لهم حصائر اليوغا في كافة الغرف ويمكن لجميع الضيوف ممارسة التمارين في نادي أفاني فيت الرياضي المزوّد بأحدث معدّات الكارديو ومحطات رفع الأثقال وحمّامات البخار والساونا. كما يمكن للضيوف خوض مغامرة اكتشاف نهر ماين المجاور عبر ممرات الجري التي تتراصف الأشجار  على جانبيها، كما من خلال الجولات على الدراجات المائية لتأمّل أفق المدينة المعروف باسم “ماينهاتن”.

كذلك، يقدّم الفندق تجارب مميزة مصمّمة بالتعاون مع عددٍ من أبرز المبدعين في المدينة، فيستضيف إنتكوركتي كونست ورشة عمل بعنوان “رسومات من وحي التكنو” حيث يتسنى للضيوف ابتكار أعمال فنية مستوحاة من الموسيقى الإلكترونية، أثناء التلذذ بأشهى الكوكتيلات والاستماع إلى أنغام الدي جاي الحيّة. كما تتوفّر “جولة التنزّه الصامتة على وقع موسيقى التكنو” من تنظيم شركة هاش بيتس، حيث تتسنى للضيوف زيارة أبرز معالم المدينة، بما فيها متحف الموسيقى الإلكترونية المعاصر فيما يطربون آذانهم بقائمة موسيقية مميّزة.

والجدير بالذكر أنّ فندق أفاني فرانكفورت سيتي يتمتّع بموقع استراتيجي بالقرب من محطات النقل الرئيسية في المدينة، فيبعُد 25 دقيقة بالسيارة فقط عن المطار ومحطة القطار. كما تقع المتاحف عالمية المستوى وشارع زيل الذي يُعدّ وجهة تسوّق شهيرة على بُعد بضعة أمتار سيراً على الأقدام. تبدأ أسعار غرف فندق أفاني المزدوجة من 175 يورو (تقريباً 190 دولاراً أميركياً) للغرفة الواحدة ولليلة الواحدة بناءً على المشاركة بين شخصين، وتشمل تقديم الفطور والضرائب. للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة www.avanihotels.com.

تنتشر فنادق ومنتجعات أفاني في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا الجنوبية، وقد وسّعت انتشارها في العام 2023 بافتتاح ثلاثة مشاريع لها في أوروبا، تحديداً في ميلانو والبندقية في إيطاليا وفي عاصمة إسبانيا أيضاً. يستمر توسّع العلامة إلى وجهات جديدة في العام 2024 مع افتتاح فنادق جديدة في أوروبا وفي جزر السيشل، فضلاً عن أميركا الجنوبية والوسطى.

شاهد أيضاً

يعلن موقفه النهائي من مباراة الأهلي

ذكرت تقارير صحفية مصرية ومصادر مقربة من إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن القرارات التي أسفر عنها الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادي، وشهد عدداً من القرارات المصيرية ومنها ما يخص مباراة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.