أخبار عاجلة

فنادق للجثث في اليابان

طوكيو – ماي مول

نشرت وكالة رويترز للأنباء عن وجود فندق فى منطقة بعيدة بشارع سكنى هادئ فى مدينة كاواساكى اليابانية  فضى اللون بلا أى زخارف من الخارج نوافذه مغطاة بستائر سوداء من الداخل ويراه السكان مخيفا.

إنه فندق سوسو ويسمى بفنادق الجثث التى بدأت تظهر فى الآونة الأخيرة فى اليابان والتى توضع بها جثث تنتظر مكانا لها فى أحد محارق البلاد التى تعمل بما يزيد عن طاقتها.

قال هيساو تاكيجيشى الذى بدأ هذا العمل فى عام 2014 “هناك حاجة لبناء محارق ولكن ليس هناك أى مساحة لذلك ومن ثم هناك جثث تنتظر.” وفى مقابل 9 آلاف ين (82 دولارا) فى اليوم يمكن لعائلة أن تترك جثة أحد أبنائها فى غرفة من غرف فندق سوسو العشر لما يصل إلى أربعة أيام لحين العثور على محرقة.

وعلى عكس مثل هذه المبانى التى هى مشارح فى واقع الأمر وإن حاولت أن تبدو على هيئة فنادق.. لا يضع فندق سوسو الجثث فى مبردات ولكن فى غرف مكيفة.

ولا يشعر سكان كاواساكى براحة للعيش قرب جثث فندق سوسو وتظهر فى الحى لافتات وأعلام تعبر عن الغضب لوجود هذه المشرحة. لكن زبائن سوسو يشعرون بالامتنان لوجود مكان يضعون فيه جثث ذويهم.

وقالت هيروكازو هوساكا أمام جثمان والدتها الموضوع فى نعش مزخرف فى سوسو “من الرائع أن يحضر أفراد العائلة والمعارف إلى هنا ويزورونها قبل نقلها إلى المحرقة.”

شاهد أيضاً

عرض سعودي لشراء نادٍ فرنسي ومنافسة باريس سان جيرمان

كشفت شبكة RMC سبورت الفرنسية عن جلسة مفاوضات يجريها مستثمرون سعوديون لشراء نادي موناكو الفرنسي المعروض للبيع حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.