أخبار عاجلة

فنادق في دبي تطرح عروضاً لتنشيط الطلب خلال رمضان

ابوظبي _ ماي مول

طرحت فنادق عاملة في دبي عروضاً خاصة بشهر رمضان في المطاعم والخيم الرمضانية لوجبات الإفطار والسحور بغرض تنشيط الطلب خلال الشهر الكريم. ومما لاشك أن هناك آثار إيجابية كبيرة على قطاع الضيافة والسياحة بفضل تخفيف قيود كوفيد 19. فسماح الحكومة للفنادق والمطاعم بالعمل بكامل طاقتها أدى إلى تحقيق تقدم كبير في الأعمال التجارية للشركات والفنادق من حيث زيادة الاقبال والتوسع في طرح العروض.
وتعد دولة الإمارات من بين الدول الأولى من حيث معدلات التطعيم وفحص كوفيد -19 ، الأمر الذي ساعد على خلق بيئة آمنة للسياح.


بدوره، يوفر فندق ألوفت خور دبي، لضيوفه طيلة شهر رمضان المبارك أجواء رمضانية متميزة برفقة الأهل والأصحاب حيث يقدم مطعم “ذا كانتين” بوفيه إفطار فاخر يضم تشكيلة متنوعة من الأطباق الرمضانية التقليدية المستوحاة من المطبخ العربي، بالإضافة إلى المأكولات العالمية الشهية والمقبلات الباردة والساخنة والشوربات والسلطات المتنوعة. وفي ختام وجبة الإفطار يمكن للضيوف الاستمتاع بطيف واسع من الحلويات الشهية المعدة خصيصًا بمناسبة الشهر الكريم.


ويمتاز مطعم “ذا كانتين” بإطلالة متميزة على خور دبي وأفق مباني مدينة دبي الساحر الذي يزدان بأضوائه المتلألئة في المساء، ما يضفي مزيدا من الروعة على هذه الأمسية الرمضانية الجميلة. يتوفر بوفيه الإفطار من أذان المغرب وحتى الساعة 8:00 مساءً بسعر 155 درهم إماراتي للشخص الواحد شامل المشروبات الخفيفة، وبسعر 75 درهم إماراتي للأطفال من عمر 6-12 عام. ويحصل الضيوف على سعر حصري يبلغ 115 درهم إماراتي عند الحجز قبل تاريخ 28 مارس.

شاهد أيضاً

شاهد.. رحالة ينقذ “ناقة” من الغرق داخل إحدى الأودية في الباحة

وثق مقطع فيديو لحظة إنقاذ رحالة يٌدعى " أبو دخيل الزلفاوي " لناقة من الغرق في وادي ثراد بالباحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.