أخبار عاجلة

عيادة “تونج رين تانج “: الطب الصيني يقلل توتر الحامل ويحفظ توازنها

دبي ـ ماي مول

تعتبر فترة الحمل من المراحل المضطربة في حياة المرأة فتشعر بمزيج من مشاعر الحماس و الانتظار و القلق.

وتمر المرأة بتغيرات جذرية في مظهرها نتيجة للحمل، وكل ما تحتاجه هو الدعم للتخلص من التوتر والحصول على المظهر المناسب، وهو ما يقدمه الطب الصيني.

ويقول أطباء عيادة “تونج رين تانج” للطب الصيني في دبي: يقدم  الطب الصيني للمراة الحامل كل ما تحتاجه للحفاظ على صحتها ومساعدتها خلال جميع المراحل والاوقات المتقلبة التي تمر بها.

وتوفر “تونج رين تانج” الحل المناسب لجميع هذه المشاكل من خلال باقة متابعة الحمل المميزة التي تقدم المساعدة قبل وبعد الولادة والعمل على تقليل مستويات التوتر كما تشمل الحفاظ على التوازن الهرموني و زيادة انتاج الحليب بالاضافة الى زيادة نسبة الخصوبة لدى المرأة و زوجها .

و تهدف تونج رين تانج لتوفير منتجات علاجية متنوعة باستخدام الاساليب القديمة و الاساليب العلمية، كما أن معظم شركات التأمين الصحي تغطي تكلفة العلاج .

اما في فترة المراهقة و التي تعرف بسن البلوغ تحدث العديد من التغيرات الهرمونية و لذلك تمنحك تونج رين تانج سببا للاحتفال بهذه المرحلة و آثارها الجانبية من خلال الطرق العلاجية الفعالة للحفاظ على بشرة نضرة خالية من البثور و تقديم المساعدة لتخفيض الوزن. كما توفر تونج رين تانج برنامج تخفيف الوزن لمدة ثلاثة أشهر و يشمل على التخلص من السموم و الوخز بالابر بالاضافة الى تقديم النصائح للحصول على نظام غذائي مناسب، كما يمكنك أن تفقد ما يصل الى 10 كيلوغرام من خلال هذا البرنامج و التوجيه المثالي من العيادة .

كما تؤدي جميع الخدمات و الباقات المقدمة من عيادة الطب الصيني التقليدي الى عيش حياة طبيعية و صحية، أما الباقة الاستثنائية المصممة خصيصا للمرأة و التي تقدمها تونج رين تانج كجزء من برنامج صحة المرأة لتوفر لها الارشادات و العلاجات التقليدية في ثلاثة من المراحل المهمة في حياة المرأة و التي هي سن البلوغ أو سن المراهقة، فترة الحمل، و سن اليأس. و تشمل الخدمات على تقديم نظام غذائي مناسب، الاستشارات، الوخز بالابر، تقديم العلاجات المختلفة، التمارين، و تقديم النصائح و التوجيه الكامل للحصول على مظهر صحي أفضل .

بعد مرور أكثر من 2000 عام استطاع الطب الصيني التقليدي تشكيل نظام متميز لتشخيص و منع الامراض بالاضافة الى علاجها باستخدام أفضل المواد الخام مع الاعتماد على خبرة العاملين المتخصصين و التأثير الفعال للشفاء، و حرصت تونج رين تانج على نقل هذا العلم المتطور للمقيمين في دولة الامارات العربية المتحدة من خلال عيادتان تقع أحدهما في مدينة دبي الطبية أما الاخرى فتقع في سوق التنين 2، و تتوفر للعملاء فرصة الاستفادة من مزايا العضوية و التي تشمل مختلف الخصومات و العلاجات المجانية .

ويمثل مجموعة ” بيجنج تونج رين تانج” في دولة الإمارات “ديوان وى” وهو صينى ويحمل الجنسية الإماراتية، وتملك “تونج رن تانج” فريق عمل من الأطباء الأجانب المحترفين والصيادلة والأطباء البارزين.

 

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.