أخبار عاجلة

عروض “مسرح مصر” في دبي وأبوظبي الشهر المقبل

أبوظبي ـ أحمد الشريف

أعلنت فرقة «مسرح مصر» التي تضم الفنان أشرف عبدالباقي ونخبة من الفنانين، أنها ستقدم عروضها للمرة الأولى على مسارح الإمارات في شهر مايو المقبل.

ومن المقرر أن تقدم الفرقة عرضين في أبوظبي ودبي، بدعوة من شركة «كونيكت إنترناشيونال أبوظبي».

وعبّر أشرف عبدالباقي عن سعادته للزيارة الأولى التي ستقوم بها الفرقة لدولة الإمارات، مضيفاً أن الإمارات تعد أهم محطة فنية وثقافية في المنطقة حالياً، ونقطة انطلاق حقيقية للوصول إلى كل الجاليات العربية.

من جهته، وصف المدير التنفيذي لشركة كونيكت محمد بيومي «مسرح مصري» بالحدث الفني الضخم، مشيراً إلى أنه يتوقع إقبالاً كبيراً على العروض على غرار الحفلات التي قدمتها الفرقة في دولة الكويت أخيراً.

واعلنت الشركة المنظمة  لحفلات مسرح مصر في الامارات عن تواجد الجامعة الامريكية في الامارات كشريك منظم لحفلات دبي وقامت بتحديد ميعاد إصدار التذاكر، منتصف شهر ابريل الحالي.

وستتوافر التذاكر بعدة طرق منها المواقع الالكترونية من خلال شركة Platinium بالاضافه لمنافذ البيع التي سيتم تحديدها لاحقا في العاصمه أبوظبي و امارة دبي.
وأعلنت شركة كونكت انترناشيونال ايضا عن أماكن أقامة الحفل في أبوظبي ودبي وهي المسرح الوطني في ابوظبي يومي 4 و5 من شهر مايو  المقبل، و مسرح أرينا جميرا في دبي  يومي 6 و7 من نفس الشهر.

شاهد أيضاً

شوبير يُعلق على إيقاف برنامجه: “معرفش حاجة أنا رايح إجازة في الساحل الشمالي”

علق الإعلامي المصري أحمد شوبير على قرار الشركة المتحدة بإيقاف برنامجه، قائلاً في تصريحات لموقع "القاهرة 24": "معرفش حاجة، أنا رايح إجازة في الساحل الشمالي".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.