أخبار عاجلة

عبد الجليل البلوكي يفتتح فندق الخالدية بالاس مروج جلوريا دبي 

افتتح سعادة عبد الجليل البلوكي العضو المنتدب للدائرة الخاصة لسمو الشيخ محمد بن خالد ال نهيان المالكه لفندق الخالدية بالاس دبي والدكتور احمد منصور الرئيس التنفيذي للدائرة الخاصة، فندق “الخالدية بالاس دبي” بادارة شركة “مروج جلوريا” يستقبل ضيوفه وفقاً لمعايير الخمسة نجوم بأحدث وسائل الراحة والخبرة الكبيرة في عالم الضيافة، يتميز الفندق بموقع بوسط منطقة ديرة في قلب امارة دبي ، كما يتميز الفندق ذو الخمس نجوم بالغرف الواسعة، والمطاعم المتنوعة، وغرف الألعاب للاطفال، وكذلك مرافق ترفيه. وتهدف إدارة جلوريا إلى توفير تجربة استثنائية تلبي توقعات النزلاء والزوار، ما يقدمه الفندق يتجاوز التوقعات المعتادة للضيافة. 

يقع فندق خالدية بالاس تحت مظلة مجموعة “جلوريا ومروج جلوريا ” لإدارة الفنادق والمنتجعات، بالقرب من مطار دبي الدولي، كوجهة رئيسية للمسافرين من رواد الأعمال و الترفيه. وبالتالي سيستمتع الزوار بتواجدهم بالقرب من معالم دبي التراثية ، بما في ذلك محطة المترو ، متحف المستقبل، وسوق ديرة الحيوي، بالإضافة إلى دبي مول، وغيرها من المعالم أخرى. 

وأكد انطوان الصايغ الرئيس لشركة جلوريا لإدارة الفنادق والمنتجعات ان افتتاح فندق الخالدية بالاس هو إضافة فعلية في عالم الضيافة بإمارة دبي ونحن نسعى دائما لتقديم كل ما هو أفضل للاسرة ورجال الأعمال. 

كما أعرب محمد إقبال، المدير العام لفندق خالدية بالاس، عن سعادته بافتتاح الفندق. قائلاً: “نحن على أتم الاستعداد لاستقبال الزوار للاستمتاع بمعالم دبي وكافة وسائل الترفيه لدينا بالخالدية بالاس احدى مشاريع جلوريا للضيافة. حيث يتميز الفندق بالأناقة الحضرية والمرافق الترفيهية المتعددة التي تستهدف جميع الأعمار العائلات. ونحن متفائلون بأن فندق الخالدية بالاس مروج جلوريا سيصبح الوجهة المفضلة للسياح والمقيمين في الفترة المقبلة. 

وفي إطار تعزيز تجربة الإقامة المميزة وتقديم كل ما هو مميز للنزلاء، يُقدم فندق خالدية بالاس مجموعة واسعة من الخدمات التي تستهدف رجال الاعمالوالسياح والعائلات والمقيمين على حد سواء. ومن بين هذه الخدمات، مجموعة من المطاعم المميزة، وخدمة طلب الطعام المستمرة، وردهة استقبال راقية بالإضافة إلى مقهى بجانب المسبح. ولضمان راحة النزلاء، يُتاح خدمة تقديم الطعام في الغرف على مدار الساعة، وخدماتٍ سياحية متعددة، فضلاً عن توفير قاعات للاجتماعات ومجموعة من المتاجر المختارة. كما يتميز الفندق بتوفير كافة الخدمات بأعلى مستوى ليقدم أفضل تجربة للنزلاء، ويحتوي الفندق  مركز للياقة البدنية ومنتجع صحي متطور، ونادي للاطفال إلى جانب تصميم فريد للمسبح ومساحة مخصصة للألعاب لهم. 

من جهه أخرى، تم تصميم مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة لتلبية تفضيلات واحتياجات الزوار المتنوعة. لتشمل هذه الخيارات، غرف الديلوكس المريحة، والأجنحة المميزة، وأجنحة العائلات، والأجنحة التنفيذية، بالإضافة إلى الأجنحة التي تحتوي على غرفة نوم واحدة، والأجنحة الملكية وشقق فندقية تحتوي على غرفة غرفتين معيشة ومطبخ مجهز للإقامة طويلة الامد . هذه الخيارات تأتي لتقديم تجربة استثنائية تجمع بين الراحة، الفخامة، والأناقة. وبذلك، يستطيع الزوار سواء كانوا يسافرون بمفردهم، أو مع عائلاتهم، أو كجزء من مجموعة، الاستمتاع بالإقامة التي تعبر عن ثقافة وحضارة امارة دبي. 

يعد الفندق الوجهة المميزة للمسافرين الذين يبحثون عن تجربة فاخرة تجمع بين الحضارة والراحة بقلب إمارة دبي. 

شاهد أيضاً

يعلن موقفه النهائي من مباراة الأهلي

ذكرت تقارير صحفية مصرية ومصادر مقربة من إدارة نادي الزمالك المصري لكرة القدم، عن القرارات التي أسفر عنها الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادي، وشهد عدداً من القرارات المصيرية ومنها ما يخص مباراة الأهلي يوم الثلاثاء المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.