أخبار عاجلة

طيران الإمارات “تتجنب التحليق” فوق سيناء مؤقتا

 دبي ـ أحمد يوسف

أعلنت شركة طيران الإمارات الأحد “تجنب تحليق طائراتها فوق شبه جزيرة سيناء المصرية مؤقتا” بعد يوم من سقوط طائرة روسية بسيناء.

وقال متحدث بإسم الشركة أن “الشركة قررت تجنب التحليق فوق شبه جزيرة سيناء بصورة مؤقتة” مضيفا “نراقب الوضع عن كثب” فيما يتعلق بالتحليق فوق سيناء.

وذكر أن الشركة التي تتخذ من دبي مقرا لها وتعد من كبريات الشركات بالعالم، إتخذت هذا القرار “من منطلق حرصها على سلامة الركاب واطقمها من الموظفين، وهذا على رأس اولويات الشركة”.

وفي السياق، أعلنت شركة “العربية للطيران” الإماراتية أنها قررت تحويل مسارات رحلاتها لتجنب المرور فوق شبه جزيرة سيناء بمصر، بصورة مؤقتة.

وقال متحدث باسم الشركة، الأحد “إثر الحادث المؤسف الذي وقع مؤخراً في المجال الجوي فوق شبه جزيرة سيناء، قامت (العربية للطيران) بتحويل مسار رحلاتها بشكل مؤقت لتجنب المرور فوق المنطقة، وذلك كإجراء احترازي وحتى توافر المزيد من المعلومات”.

 

 

 

شاهد أيضاً

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.