أخبار عاجلة

طفلة إماراتية تنفجر بالبكاء على مسرح ذا فويس كيدز

القاهرة – هديل هاشم

أصيبت الطفلة الإماراتية هايا أحمد بخيبة أمل عندما لم يلتف لها أي من مدربي برنامج اكتشاف المواهب The Voice Kids، في حلقة السبت.

وقدّمت هايا أغنية “عامود البيت” لمرام البلوشي التي قرّرت أن تهديها لوالدها على خشبة مسرح The Voice Kids، إلا أن المدربين كانوا مقتنعين أنها تحتاج المزيد من التدريب.

وما أن انتهت هايا من الغناء لم تتمالك نفسها وانهمرت بالبكاء، لتصبح أو طفلة تكبي على مسرح The Voice Kids.

وتأثر المدربون ببكائها، لدرجة أن تامر حسني ترك مقعده وصعد مسرعا بجانبها ليحتضنها ويحاول التخفيف عنها.

وسألها تامر في البداية عن سبب بكائها، ثم قال لها: ” الوقوف على المسرح هذا يعتبر مكسب “.

وتدخل كاظم الساهر كاظم لمساعدته في تهدئتها قائلا: ” الآلاف يحسدونك على هذه الوقفة على المسرح، لديك فرص كثيرة في المستقبل”، مؤكدا أنها كانت خائفة بعض الشيء لكن إحساسها يجنن.

وهو ما أكده لها تامر حسني ناصحا إياها بأن تتدرب كثير لكي تعود إلى البرنامج في العامل المقبل وتفوز باللقب.

وبالطبع لم تهدأ الطفلة بدون كلمة من نانسي عجرم تواسيها بها، والتي قالت لها إن فستانها جميل وأنها جميلة، وأضافت: “كلك على بعضك حلو”.

 

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.