أخبار عاجلة

صلاح والننى وجها لوجه فى التشكيل المتوقع لموقعة آرسنال ضد ليفربول

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب ملعب استاد “الإمارات”، فى التاسعة مساء اليوم السبت، لمتابعة المباراة المرتقبة بين آرسنال الذى يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد النني، وليفربول بقيادة محمد صلاح هداف البريميرليج ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز فى واحدة من المواجهات التي يلتف حولها الجمهورالمصري.

وكشفت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم السبت، عن التشكيل المتوقع لفريقى ليفربول، وآرسنال، في اللقاء الذي سيجمعهما مساء اليوم، ومن المنتظر أن يلتقي محمد النني مع محمد صلاح في مواجهة مصرية على الأراضي الإنجليزية.

​تشكيل ليفربول المتوقع
 

ومن المتوقع أن يدخل ليفربول لقاء آرسنال بتشكيل كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون.

الدفاع: كاباك، فيليبس، أرنولد، روبرتسون.

الوسط: فابينيو، تياجو ألكانتارا، فينالدوم.

الهجوم: محمد صلاح، جوتا، ماني.

​تشكيل آرسنال المتوقع
 

بينما من المتوقع أن يكون تشكيل آرسنال أمام ليفربول كالتالي:

حراسة المرمى: لينو.

الدفاع: جابرييل، ماري، تيرني، بيليرين.

الوسط: بارتي، محمد النني، أوديجارد.

الهجوم: أوباميانج، لاكازيت، نيكولاس بيبي.

ويدخل أرسنال صاحب الأرض المباراة وبحوزته 42 نقطة فى المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، جمعها من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 6 مواجهات وخسارة 11 لقاءً، فيما يخوض ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح حامل اللقب اللقاء برصيد 46 نقطة فى المرتبة السابعة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 9 لقاءات.وتكمن أهمية المباراة في رغبة الدولي المصري محمد صلاح في تسجيل المزيد من الأهداف في المباراة لتعزيز حظوظه والاستمرار بصدارة جدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي بعدما لحق به هاري كين مهاجم توتنهام برصيد 17 هدفاً لكليهما في البريميرليج حتى الآن.

فيما يأمل النجم محمد النني في مواصلة أدائه المتميز حال الاعتماد عليه في التشكيلة الأساسية للمباراة خاصة أنه استطاع التألق فى مباراة جزر القمر الأخيرة بالتصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة وتسجيله هدفاً رائعاً من سلسلة أهدافه النادرة خلال مسيرته سواء مع الأندية أو المنتخبات.

وتواجه الفريقان ارسنال ضد ليفربول طوال تاريخهما في 224 مباراة بمختلف المسابقات، ويعد الريدز أكثر فريق واجهه النادي اللندني على مدار تاريخه.

في الإجمالي، فاز آرسنال في 78 مباراة، مقابل 83 فوز للريدز، وتعادلا في 63 مباراة.

وأحرز لاعبو آرسنال 299 هدفا في مرمى ليفربول، في حين أحرز لاعبو الريدز 321 هدفا في شباك الفريق اللندني.

شاهد أيضاً

حلَّت له واجباته المدرسية وهو طفل .. فكيف ردَّ لها الجميل ؟

أصيبت سيدة تعاني من الشلل بالدهشة عندما تلقت رسالة من رجل كانت تساعده ذات يوم في المدرسة عندما كانا صغاراً، ونشرت الشابة على تطبيق reddit أن الشاب يريد شراء منزل وسيارة لها امتناناً وعرفاناً على مساعدته في أداء واجباته المدرسية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.