أخبار عاجلة

صفقة الموسم.. محمد صلاح يوافق على الانضمام لاتحاد جدة

دبي .ماي مول

منح الدولي المصري محمد صلاح الضوء الأخضر لإدارة نادي الاتحاد السعودي للتفاوض مع نظيرتها في نادي ليفربول الإنجليزي للعب ضمن صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. 

وذكر حساب قناة الكأس القطرية عبر منصة إكس “تويتر سابقاً” : “مصادر للكاس: منح الدولي المصري محمد صلاح الضوء الأخضر لإدارة نادي الاتحاد السعودي للتفاوض مع نظيرتها في نادي #ليفربول الإنجليزي للعب ضمن صفوف الاتحاد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكانت ترددت أنباء عن دخول نادي اتحاد جدة السعودي في مفاوضات   لضم اللاعب الدولي المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية”.

  وفي تصريحات لـ صحيفة “الرياضية” السعودية قال مقرب لصلاح: “هناك مفاوضات بين محمد صلاح ونادي الاتحاد السعودي، هذا ما أستطيع قوله الآن، لا أملك تفاصيل أخرى

وأوضحت الصحيفة أن عرض اتحاد جدة لضم صلاح يبلغ 180 مليون يورو لمدة موسمين، إضافة إلى 60 مليون جنيه إسترليني لشراء المدة المتبقية في عقده من ناديه ليفربول الإنجليزي.
وكان صلاح قد خرج غاضباً بعد قيام مدرب ليفربول يورغن كلوب باستبداله في الدقيقة 77 ، ويرجع سبب غضبه الشديد إلى أنه كان يسعى لتحقيق رقم قياسي جديد بأن يكون أكثر من سجل في الجولة الافتتاحية بالدوري الممتاز الانجليزي.

ولسوء حظ صلاح فإن حكم الفيديو ألغى هدفاً له في الدقيقة 29 من الشوط الأول بداعي التسلل، كما حرمه مدربه يورغن كلوب من إمكانية تحقيق الإنجاز عندما قام بتبديله. 

وعلق يورغن كلوب على تغيير صلاح قائلاً: “محمد صلاح لاعب لديه أهمية كبيرة داخل صفوف فريق ليفربول ويملك من الأرقام القياسية الكثير، لكننا كجهاز فني نفكر في الفوز بشكل تكتيكي لذلك كان اختيار استبداله ضروريًا، نحن هنا للفوز بالمباراة، محمد صلاح رائع، رائع، مهم للغاية، علينا أن نتخذ القرارات. كنا بحاجة إلى دماء جديدة. لديه 500 رقم قياسي مختلف. لا يمكنني التفكير في هذا خلال المباراة (رقمه في المباريات الافتتاحية).”

وأضاف: “صلاح يهتم بالأرقام القياسية، ولكن كنت بحاجة إلى لياقة بدنية جيدة، هو يهتم بالأرقام القياسية وأنا أهتم بالأمور التكتيكية”.

  • أبرز الصفقات الأوروبية للدوري السعودي

الهلال

– خورخي خيسوس 
– كاليدو كوليبالي 
-روبن نيفيز 
-سيرجي سافيتش 
-مالكوم فيلبي أوليفيرا  
الاتحاد 
-فابينيو
-كريم بنزيمة
-نجولو كانتي
-جوتا
الاهلي
-الألماني ماثياس يايسله مدرباً 
-إدوارد ميندي 
-روبرتو فيرمينو  
– آلان سان ماكسيمين 
– رياض محرز 
-فرانك كيسي 
النصر
– مارسيلو بروزوفيتش 
– أليكس تيليس 
– ساديو ماني 
-سيكو فوفانا
الاتفاق
-ستيفن جيرارد مدرباً  
-جوردان هندرسون 
-موسى ديمبلي 
– جاك هيندري 
الفتح  
 -سلافن بيليتش مدرباً 
-ديناير
-الأخدود 
-أليكس كويادو

https://twitter.com/alkasschannel/status/1691211395197464576/photo/1?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1691211395197464576%7Ctwgr%5Ebe1ab0060c094f1e61ff9ae4dd4d2ddcc20af2e1%7Ctwcon%5Es1_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.albayan.ae%2Fsports%2Farab%2F2023-08-15-1.4710494

شاهد أيضاً

النفط ينخفض بعد تجدد محادثات لوقف إطلاق النار في غزة

انخفض سعر خام برنت، الاثنين، منهياً موجة صعود استمرت جلسات عدة بعد أن خفضت إسرائيل قواتها في جنوب قطاع غزة وبدأت جولة جديدة من محادثات وقف إطلاق النار مع حركة (حماس).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.