أخبار عاجلة

شيرين في حفل دبي: مطربتكم عادت لجمهورها من جديد

دبي. شيماء يحيى (وكالة الانباء الالمانية) (د.ب.أ)

أحيت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب، حفلا فنيا ساهرا في دبي، مساء الجمعة، وهو أول حفل يقام لها في الإمارات، بعد رحلة علاجها الأخيرة، وبعد فترة انقطاع عن الفن استمرت عدة أشهر.

وفاجأت شيرين جمهورها بعد صعودها على المسرح بالقول “لقد عادت لكم شيرين من جديد”، في إشارة إلى أنها استردت عافيتها وعادت بقوة للفن.

وقدمت شيرين مجموعة من أبرز أغنياتها التي اشتهرت بها ومنها أه ياليل، ومشاعر، قلة النوم، المترو، على بالي، كما قدمت أغنية الف ليلة وليلة لأم كلثوم، وأغنية بتونس بيك للمطربة وردة.

وشهد الحفل الذي نظمته شركة مومنتس ايفنتس في دبي، حضورا كبيرا لجمهور دبي من دول الخليج والدول العربية، وهو أسعد المطربة المصرية، ودفعها للقول إنها لاتريد إنهاء الحفل تقديرا لهذا الحضور.

وخلال تقديم شيرين أغنياتها القديمة والحديثة، كانت تتوقف لمداعبة الحضور بعبارات تسخر فيها من فستانها الذي كان طويلا أكثر من اللازم، حسب وصفها، وأنها لم تستطع تقصيره لضيق الوقت، وتحدثت عن أنها “تاهت في طرق دبي”، وهو ما أدى الى تأخر وصولها للمسرح.

وبينما كانت شيرين تتنقل بين جنبات المسرح اصطدمت بمكبر صوت وسقطت على الأرض، لكنها سرعان ما قامت بمساعدة أفراد من فرقتها، وقالت إنها أصيبت بكدمة في ساقها، لكنها تحاملت على نفسها وواصلت الغناء بصورة طبيعية، حتى لاتفسد على الجمهور حفلهم.

وأكد مقربون من شيرين لوكالة الانباء الألمانية (د.ب.أ) أن حالتها الصحية جيدة، وأنها سعيدة بالعودة للغناء على مسارح دبي بعد فترة ابتعاد طويلة.

شاهد أيضاً

مصري بالإمارات ينقذ عائلة من الغرق داخل السيارة.. شاهد الفيديو

كرم بنك مصر في القاهرة، حازم سويد رئيس المخاطر التشغيلية في بنك مصر فرع الإمارات، لقيامه بإنقاذ عائلة في دولة الإمارات من الغرق، بعد عاصفة عاتية اجتاحتها خلال الأيام الماضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.