أخبار عاجلة

شقيق شيرين عبدالوهاب: “مضربتهاش وخدتها عشان تتعالج من المخدرات”

دبي . ماي مول

قال محمد عبدالوهاب، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” شقيق الفنانة شيرين عبدالوهاب، إنه لم يتعدى بالضرب على شقيقته.

وقال “عبدالوهاب: “أنا رحت أخدت شيرين من شقة التجمع اللي مأجراها، عشان أدخلها المستشفى، هي وحسام كانوا بيتعاطوا مخدرات في الشقة”.

وكشف أنه لم يتعدى بالضرب على شقيقته قائلا: “أنا مضربتهاش والناس المتخصصين اللي في المستشفى هما اللي خدوها عشان تتعالج، والنيابة العامة بتحقق مع المستشفى اللي شيرين فيها والمستشفى قدمت الأوراق المطلوبة، هما اللي شهروا بيها وفضحوها”.

وبحسب منشور نشرته صفحة عرب وود على انستجرام: “في تفاصيل صادمة لواقعة إصابة

شيرين عبدالوهاب

ونقلها الى المستشفى، كشف محاميها المستشار ياسر قنطوس وفريق مكتبه للإعلام أن شيرين لم تصب إثر انزلاق قدمها، ولكن نتيجة ضرب مبرح من شقيقها محمد عبدالوهاب بعد تنازلها عن القضايا التي كانت بينها وبين طليقهاوالمصالحة التي تمت من اسبوع تقريبًا”.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. تيك توكر سعودي يوثق تجربة القيادة بدون سائق في أمريكا.. ويعلق: أتوقع في المستقبل ما عاد في بشر بس آلات

أبوظبي. ماي مول وثق تيك توكر سعودي مقطع فيديو استعرض خلاله تجربته في ركوب سيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.