أخبار عاجلة
الدكتور أمين الأميري حلال إفتتاح مكتب "ميناريني" بدبي

شركة “ميناريني” للدواء تفتتح مكتبها الأقليمي بدبي لخدمة مرضى الأورام والسكري

المنامة. محسن السعيدي

أعلنت شركة “ميناريني” الإيطالية لصناعة الأدوية افتتاح مقرها الإقليمي في مدينة دبي لخدمة المرضى بدول الخليج.

وافتتح الدكتور أمين حسين الأميري، الوكيل المساعد لقطاع التنظيم الصحي بوزارة الصحة ووقاية المجتمع بالإمارات، المقر الإقليمي للشركة في مجمع دبي للعلوم.

وقالت الشركة: “يأتي افتتاح المكتب الجديد بدبي، ضمن خطة الشركة لتوسيع وجودها في دول الخليج ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا”.

وتختص ميناريني، التي تأسست عام 1886، بمجالات البحث والإنتاج الدوائي والرعاية الصحية للمرضى وعلم الأورام والتشخيص، وأمراض القلب والسكري.

وأضافت: أن هذه الخطوة تأتي لتعزيز التزمنا بصحة المرضى في الشرق الأوسط وأفريقيا، والتواصل مع أصحاب المصلحة والمشاريع الرئيسيين في القطاع الصحي.

وقال لوكا لاستروتشي، المدير العام لمجموعة ميناريني:  وجودنا في منطقة الخليج سيعزز قدرات ميناريني ويحسن الوصول إلى الأسواق وتقديم منتجات متطورة في مجالات أمراض القلب والأوعية الدموية والجهاز الهضمي والالتهابات .

بدوره، قال مروان عبد العزيز جناحي، مدير عام مجمع دبي للعلوم: يسعدنا أن نرحب بعملاق الأدوية مثل مجموعة ميناريني، وأن نوفر لهم الدعم وإطار العمل اللازمين لمواصلة خطة توسعهم، مع دخولهم منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا المتنوعة، سيضيفون بلا شك رؤى وخبرات قيمة إلى الانظمة الصحية وسيساعدون في النهوض بتميز المدينة والمنطقة في مجال المستحضرات الصيدلانية ورعاية المرضى.

وقال الدكتور علي السيد، مدير إدارة الخدمات الصيدلانية في هيئة الصحة بدبي: ميناريني شركة متجذرة بعمق في البحث الطبي، وسوف نشارك سويا في وضع الإمارة كوجهة رائدة للمعرفة والتعليم والتدريب في مجال الرعاية الصحية”.

وقالت آلجين أرغون، الرئيس التنفيذي لمجموعة “ميناريني”: تتواجد الشركة في 140 دولة، وتضم أكثر من 17 ألف موظف.  

وأضافت: “نقف أمام نقطة تحول رئيسية على طريق توسيع حضورنا وتنمية محفظتنا الاستثمارية في منطقة الشرق الأوسط، وبصفتنا شركة عائلية تمتلك سجلاً عريقاً يمتد لقرابة 135 عاماً، نتطلع دائماً إلى خدمة المزيد من المرضى في دول الخليج والشرق الأوسط خلال السنوات القادمة من خلال التزامنا الثابت بتقديم أرقى معايير الجودة العالمية”.

شاهد أيضاً

أبرز الزعماء الذين قتلوا في حوادث تحطم طائرات

حادثة  سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، والحديث عن مقتل جميع الركاب،  ليست الأولى من نوعها فقد تعرّض العديد من رؤساء وقادة الدول إلى حوادث جوية أدت في بعض الأحيان إلى مصرعهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.