أخبار عاجلة

شرطة دبي تطلق فرقة نسائية لحراسة الأسواق

دبي – شادي عمار

بتوجيهات اللواء خميس مطر المزينة، القائد العام لشرطة دبي، التقى العميد عبدالله علي الغيثي، مدير الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، بأول فرقة نسائية متخصصة بحراسة الأسواق، بحضور الملازم حسن عيسى، رئيس قسم إدارة الموارد البشرية، والملازم نسيمة رئيسة شعبة الشرطة النسائية.

وحث الغيثي الفرقة التي تم اختيارها لهذه المهمة على الحرص والانتباه وعكس صورة مشرفة تتناسب وحجم المستوى الذي وصلت اليه شرطة دبي، مؤكدا على أهمية هذه الفرقة كونها اللبنة الأولى حيث سيتم تعزيزها بعدد كاف لمنطقتي ديرة وبر دبي. وأضاف العميد الغيثي إن القائد العام متابع للموضوع شخصياً لما له من أهمية كبيرة في مجال الأمن والتأمين، حيث سيقلل إلى حد كبير من عمليات السرقة والاحتيال التي تقوم بها بعض النساء فلم يعد هناك حرج من القبض والتفتيش والاشتباه، ومراعاة للعادات والتقاليد المجتمعية طالما توفر العنصر النسائي.

شاهد أيضاً

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.