أخبار عاجلة

شاهد: ردة فعل الفنان ناصر القصبي بعدما شاهد ابنته تشارك في مباراة كرة قدم في “طاش العودة”

دبي. ماي مول

عرضت حلقة مسلسل “طاش العودة” المذاعة اليوم، مهارة فتاة في لعبة كرة القدم، فيما رفض والدها الفنان ناصر القصبي ممارستها لهذه اللعبة.

وأظهر مقطع فيديو من الحلقة الفتاة “نورة”، وهي تتحدث مع مدربة، وتوضح لها الأخيرة أنها لابد أن تلتحق بأكاديمية لتمارس لعبة كرة القدم باحترافية.

وأبان الفيديو نورة وهي تحاول تقنع أفراد العائلة بممارسة هذه اللعبة، وفي اللقطات التالية ظهرت وهي تشارك في مباراة كرة قدم، بينما كان يشاهدها والدها ” ناصر القصبي”.

وفي نهاية الفيديو ظهر مدرب يتحدث مع ناصر القصبي حول موهبة ابنته، وأنه سعيد برؤية أب يدعم ابنته ويساعدها لتنمي موهبتها، فيما قال القصبي أن ابنته لا يمكنها ممارسة اللعبة لأن أولوياتها هي الدراسة وسيكون لديها امتحانات الفترة القادمة وتحتاج لمذاكرة دروسها.

شاهد أيضاً

كريم بنزيمه يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي

نجح نجم فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيمة في تحقيق عودة تاريخية،وبعد صيام تهديفي دام 115 يوماً، بتسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي الذي استضافته العاصمة أبوظبي للمرة الأولى.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.