أخبار عاجلة

شاروخان يروج للسياحة العلاجية بمجموعة برجيل القابضة

أبوظبي . خالد علي

وقعت مجموعة برجيل القابضة لخدمات الرعاية الصحية في الإمارات، شراكة مع النجم الهندي شاروخان ليكون سفيرا للمجموعة.

وأعلنت المجموعة، أنه تم الاتفاق مع النجم شاروخان، على الظهور في حملة إعلانية لصالحها على عدة منصات في منطقة الخليج.

وتتطلع “برجيل القابضة”، التي تدير 39 مستشفى ومركزًا طبيًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، إلى الاستفادة من شعبية شاروخان  الكبيرة  لجذب المزيد من الباحثين عن السياحة العلاجية إلى دولة الإمارات.

وقال النجم شاروخان: “الرعاية الصحية هي قطاع يهمنا جميعًا ولدينا جميعًا تجارب معه، وزيارتي إلى مدينة برجيل الطبية في أبو ظبي ولقاء رئيسها الدكتور شمشير فاياليل كانت مليئة بالمعلومات وملهمة.”

وأضاف: “التقيت بالموظفين وشعرت بالحماس الشديد والفخر بهم، وهم قيمون للغاية، وملتزمون بتقديم الدعم والمساعدة للناس وأنا متحمس لأن أكون جزءًا من تلك المنظومة”.

وقال الدكتور شمشير فاياليل، المؤسس والرئيس التنفيذي لـ” برجيل القابضة”: يجسد شاروخان التميز وباعتباره نجمًا عالميًا فقد فاز بقلوب الملايين في جميع أنحاء المنطقة، وتشترك المجموعة وشاروخان في رغبتهما لإثراء حياة الناس وتحويلها للأفضل، كما ان شخصية شاروخان ومبادئه سيتردد صداها بقوة مع العلامة التجارية.

وأضاف: ” تعكس هذه الشراكة قيمنا الأساسية وتلهمنا لمواصلة خدمة المجتمع من خلال رعاية صحية عالمية المستوى في المنطقة وخارجها”.

وتأتي شراكة برجيل القابضة مع شاروخان عقب الإعلان الأخير للمجموعة عن خطط توسعها في السعودية، اذ وقعت مذكرة تفاهم مع وزارة الاستثمار في السعودية، والتي ستجعلها تبحث عن فرص لاستثمار ما يصل إلى مليار دولار في المملكة بحلول عام 2030.

شاهد أيضاً

كريم بنزيمه يسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي

نجح نجم فريق الاتحاد السعودي كريم بنزيمة في تحقيق عودة تاريخية،وبعد صيام تهديفي دام 115 يوماً، بتسجل أسرع هدف في تاريخ السوبر السعودي الذي استضافته العاصمة أبوظبي للمرة الأولى.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.