أخبار عاجلة

سيد عبد الحفيظ خارج أسوار الأهلي.. وبيبو البديل المنتظر

دبي _ ماي مول

كشفت مصادر قريبة الصلة من إدارة الأهلي المصري، أن الإدارة بصدد اجراء تغيرات موسعة على الطاقم الفني والإداري للفريق الأول لكرة القدم في الموسم المقبل على خلفية خسارة الفريق لبطولة الدوري.

وأضافت المصادر لـ “الإمارات اليوم” أن التغيرات سوف تطول مدير الكرة سيد عبد الحفيظ، والذي سيتحول إلى العمل الإعلامي داخل قناة النادي، فيما سينحصر بديله بين خالد بيبو ووائل جمعة، وان كان رئيس النادي الأهلي يميل بشكل أكبر نحو تولى بيبو المنصب.

كما قدمت لجنة التخطيط في النادي الأهلي توصية لمجلس الإدارة بضرورة تعيين مدرب عام مصري ضمن الطاقم الفني المساعد للمدرب الجنوب افريقي موسيماني، اذ رشحت اللجنة اسم علاء ميهوب لتولى هذا المنصب، فيما يميل مجلس الإدارة لإسناد المهمة إلى هاني رمزي أو عماد النحاس.

شاهد أيضاً

أبرز الزعماء الذين قتلوا في حوادث تحطم طائرات

حادثة  سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، والحديث عن مقتل جميع الركاب،  ليست الأولى من نوعها فقد تعرّض العديد من رؤساء وقادة الدول إلى حوادث جوية أدت في بعض الأحيان إلى مصرعهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.