أخبار عاجلة

سيدة تستيقظ قبل زوجها يومياً لتضع المكياج

دبي – عمر الشريف

تعودت سيدة بريطانية منذ عقد قرانها على الاستيقاظ يومياً عند الساعة الرابعة صباحا، لتقوم بإعادة وضع ماكياجها حتى لا يشاهدها زوجها بدون زينة  .

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية  قول سامنثا  “أشعر بالقلق أن لا يراني زوجي جذابة بوجه خال من الماكياج، فهو يعرفني بهذه الصورة منذ التقينا أول مرة، إنها عملية مرهقة جد، بأن استيقظ يوميا قبله لوضع الماكياج، واضافت سامنثا، أخشى أن يكون زوجي وقع في حبي بوجهي المزين بالماكياج، وألا يهتم بي  إذا توقفت عن تطبيقه”.

واشارت الصحيفة إلى  أن زوج سامنثا أخبرها عن رغبته بأن تبقى بدون ماكياج، وانه لايكترث لهذا الامر، لكن سامنثا تصر على ضبط المنبه والاستيقاظ باكرا قبله لتزين نفسها، فقد اصبح الأمر عادة وهاجس يومي لها .

 

شاهد أيضاً

بعمر الـ81 سنة.. سبّاحة مصرية تفوز بفضية بطولة العالم.. صور

خطفت السبّاحة المصرية نجوى غراب الأنظار بإنجاز فريد بعد تتويجها بالميدالية الفضية في بطولة العالم لسباحة الماسترز في قطر بسباق 50 متر حرة، على الرغم من بلوغها الـ81 سنة الأمر الذي أثار دهشة المراقبين في مواقع التواصل الاجتماعي الذين اكتسبوا حكمة جديدة مفادها أن "العمر مجرد رقم".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.