أخبار عاجلة

“سنساى” تعالج تقدم السن

دبي ـ شيماء محمد

طرحت سنساي ثلاث طرق جديدة للاحتفاظ بالجمال أطول فترة ممكنة، بتخصيص خط إنتاج كامل لهذا الهدف. والمجموعة المختصة بتحسين خلايا البشرة، تتضمن «المعالج الكامل للشفاه»، «الكريم المنقى لما حول العين»، و«بلسم ترطيب ما حول العين» وهي تقدم إضافة مميزة للمنتجات الحالية التي تقدمها سنساي، وذلك لخصائصها المميزة..

والتي تضع الأولوية لعلامات تقدم السن. وتقدم سنساي اختيارات جديدة للعناية بمنطقة ما حول العين الرقيقة، وترطيب الشفاه، لتكون سنساي وفرت العناية الكاملة لعلاج أعراض التقدم في السن الخاصة بمنطقتي العين والشفاه. ويكمن السر في المكونات التي تعتنى بهذه المناطق الرقيقة، والتي تستخلص من شجرة اليوسفي، والتي تحفز الكولاجين ليعمل على استعادة نضارة البشرة.as

بالإضافة إلى احتوائه على مستخلص المشمش، الذي يساعد على تحسين البشرة من الجفاف، و«مستخلص اليوزو»، وهو مستخرج طبيعي مستخلص من الأحماض اليابانية. كما تحتوي على مكون سى بى إكس الحيوي المطور، والذي يعتبر المكون الأساسي الذي يعالج علامات تقدم العمر في البشرة، لاحتوائه على تركيبة «كويشيمارو سيلك»، الذي يعزز حمض الهيالورونيك المركب، بحيث تضمن أن تظل البشرة رطبة دائماً.

ويتوفر بالعبوات حجم 15 مل للثلاث منتجات، العناية الكاملة الخاصة بالمنطقة ما حول العين والشفاه، والتي تم تصنيعها خصيصاً لتتوافق مع طبيعة هذه المناطق الحساسة.

شاهد أيضاً

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.