أخبار عاجلة

سحور “لا سيرين” بدبي يجمع نجوم الوطن العربي

دبي. فاضل علي

شهدت دبي تجمعا فنيا كبيرا من مختلف الدول العربية في حفل سحور رمضاني، تحول إلى أمسية فنية للاحتفاء بالاعمال الدرامية التي عرضت خلال شهر رمضان.

أقامت السحور سيدة الأعمال والمحامية ميرنا يونس، وجمعت خلاله نجوما من مصر وسوريا ودول الخليج.

وكان لافتا حضور المخرج المصري محمد سامي، الذي تلقى التهاني بنجاح مسلسه الرمضاني (جعفر العمدة) من الفنانين والنقاد، والتف حوله الفنانون للاحتفاء بالنجاح الكبير للعمل وتحقيقه نسبة مشاهدة كبيرة بمختلف الدول العربية.

وضمت قائمة حضور الحفل الذي أقيم على يومين الفنانة مي عمر التي احتفت أيضا بنجاح مسلسها (علاقه مشروعة)، وتستعد لحضور اطلاق فيلم (هارلي) في دبي خلال أيام العيد، وهو من تأليف زوجها محمد سامي.

كما أحتفى الحضور بالفنان السوري خالد القيش لإبداعه في دوره بمسلسل (مربى العز)، الى جانب حضور الفنانين بديع ابو شقرا وعلاء زلزلي ورضا العبدالله وكلودا شمالي، ومجموعة من الشخصيات العامة ورجال وسيدات الاعمال بالإمارات ودول الخليج.

واكدت المحامية ميرنا يونس على أهمية ماتقدمه الدراما والفنون العربية للمشاهد، وماتزرعه من قيم نبيلة وتوعية بين جميع الفئات المجتمعية.

وتضمن الحفل عرضا للجمال، قدمته مجموعة صالونات “لا سيرين” المتخصصة في استقبال الفنانات العرب بدبي، ودورها في الحفاظ على تألقهن على الشاشات.

شاهد أيضاً

تكريم مصري سلّم 149 ألف درهم لشرطة عجمان

كرَّم العقيد غيث خليفة الكعبي، رئيس مركز شرطة المدينة الشامل بشرطة عجمان، السيد عبد الفتاح محمود عبد الفتاح، من الجنسية المصرية، لأمانته وإعادته مبلغاً قدره (149,000) درهم، حيث عثر عليه أثناء وجوده عند جهاز الصراف الآلي، وتوجه على الفور إلى مركز شرطة المدينة الشامل لتسليم المبلغ، وذلك وفقاً لما ذكرته شرطة عجمان عبر حسابها الرسمي في «إنستغرام».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.