أخبار عاجلة

سامي الجابر: كنت أتمنى الاستمرار مع الوحدة الإماراتي

أبوظبي ـ أحمد الشريف

قال المدرب السعودي سامي الجابر أنه كان يرغب في الاستمرار في تدريب نادي الوحدة الإماراتي واعادة الفريق لسابق عهده، لكن الخلاف مع ادارة النادي “في بعض الامور المحورية أدى الى الاتفاق على عدم تجديد العقد” الذي ينتهي بنهاية الشهر الجاري.

ونشر الجابر اسباب عدم تجديد عقده عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مساء اليوم الاثنين.

وقال “اجتمعت مع ادارة النادي لمناقشة تجديد التعاقد لرغبتي ورغبتهم بالاستمرار للموسم المقبل لذا تم الاجتماع للاعداد لخطة الموسم المقبل، وكنت اسعى للاستمرار ولكن بما اراه يساعدني على النجاح “.

وأضاف “خلال الاجتماع تم مناقشة برنامج الموسم المقبل و بعض المتطلبات، وكانت ادارة الفريق ترى ان لديها ترتيب معين ترى انه الانسب للفريق”.

وأكمل “الاكيد اننا على طاولة الاجتماع كنا الهدف هو اعادة الوحدة لسابق عهده والجميع حريص على ذلك ويعمل من اجله حتى وان اختلفت الرؤى والافكار”.

وتابع “لم نتوصل الى اتفاق في بعض الامور المحورية و تم الاتفاق على عدم التجديد”.

ووجه الجابر الشكر لادارة النادي واللاعبين والجماهير “لدعمها له طوال فترة تواجده بين اروقة النادي ولجماهير الاندية الاخرى التي غمرته بمحبتها”.

وكانت ادارة نادي الوحدة الإماراتي أعلنت مساء اليوم الاثنين انهاء ارتباطها مع سامي الجابر بالتراضي.

وذكر مسئولون في النادي أن إدارة الوحدة عقدت إجتماعاً إستثنائياً مع المدرب والذى ينتهى عقده نهاية الشهر الجاري، وتم مناقشة موضوع تجديد العقد وخطة العمل المستقبلية فى المرحلة القادمة.

وقالوا “بمناقشة الموضوعات من كافة الجوانب لم يتم الإتفاق على بعض الأمور المحورية والخاصة بالعمل المستقبلي، لذلك تم الإتفاق بين الطرفين بالتراضى على عدم تجديد العقد لفترة أخرى”.

شاهد أيضاً

أبل تطلق نظارات الكمبيوتر فيجن برو في السوق الألمانية

أطلقت شركة "أبل" الأمريكية العملاقة للتكنولوجيا نظارات الكمبيوتر "فيجن برو" في السوق الألمانية اليوم الجمعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.