أخبار عاجلة

زينة تخوض “أزمة نسب” رمضان القادم

القاهرة – محمد علي

أعلن محمد صلاح العزب، مؤلف مسلسل “بوابة جهنم” الذي تقوم ببطولته الممثلة زينة، تغيير اسمه ليصبح “أزمة نسب”، نافياً أن يكون العمل بشأن قضية زينة وأحمد عز، بشأن إثبات نسب توأمها.

وقال العزب، إنه استقر بشكل نهائي على عنوان “أزمة نسب”، بدلا من عنوانه المؤقت “بوابة جهنم”، وكتب عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن العمل “ليس له أي علاقة بالقضية المعروفة، هذه الرسالة للناس الذين يحبون الربط العبقري والذكاء”.

“أزمة نسب” بطولة زينة، ومحمود عبدالمغني، ووليد فواز، وعلا غانم، والمطربة بوسي، ونسرين أمين، ومحمد أنور، وتامر يسري، وراندا البحيري، وسلوى خطاب، وحجاج عبدالعظيم، ودعاء طعيمة، ومحمد عامر، ورنا سماحة، وياسر فرج، وأحمد صيام، وسامح الصريطي، وندى عادل، ومصطفى محمود شميس، وبسنت أحمد صيام.

والمسلسل من تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج شركة “MBA”، للمنتج محمود شميس، وإخراج سعيد حامد، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي خفيف حول فتاة شعبية، ويتطرق لعدد من القضايا الاجتماعية المرتبطة بصراع الطبقات في المجتمع.

شاهد أيضاً

فوائد صحية لجسمك عند مضغ القرنفل على الريق يومياً

هناك العديد من الفوائد الصحية التي تعود على الجسم من مضغ القرنفل على الريق، حيث أنه غني بالعديد من العناصر الهامة، وفقًا لـ "ويب طب".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.