أخبار عاجلة

ريهام سعيد.. “مفيش دكتور عنده علاج يرجعني بني آدمة”

أبوظبي. ماي مول

نشرت الإعلامية المصرية ريهام سعيد، مقطع فيديو استعرضت خلاله التشوهات التي أصابتها نتيجة عملية التجميل الأخيرة التي أجرتها.

وقالت، أنها قررت تقبل وجهها بعد تأكيد الأطباء لها أنه لا يوجد أمل في علاجه، مضيفة: “مفيش أي دكتور عنده علاج يرجعني بني آدمة، قررت أسلم أمري لله وأعيش كده”.

ووجهت كلمة لطبيب التجميل نادر صعب الذي أجرى لها العملية، قائلة: “دمّرتني، ودمرت حياتي، حسبي الله ونعم الوكيل، وسأدعي عليك كل يوم في كل صلاة”.

شاهد أيضاً

بالفيديو.. تيك توكر سعودي يوثق تجربة القيادة بدون سائق في أمريكا.. ويعلق: أتوقع في المستقبل ما عاد في بشر بس آلات

أبوظبي. ماي مول وثق تيك توكر سعودي مقطع فيديو استعرض خلاله تجربته في ركوب سيارة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.