أخبار عاجلة

ريم عثمان سفيرة للنوايا الحسنة للمرأة و الطفل

دبي ـ شيماء يحيى

إختارت مؤسسة المرأة العربية الدكتورة ريم عثمان المدير التنفيذي للمستشفى السعودي الألماني في دبي سفيرة للنوايا الحسنة للمرأة و الطفل في العالم العربي.

و هذه المهمة هي تكليف اعتباري لمشاهير العالم من قبل المنظمات التابعة للأمم المتحدة لتساهم في نشر الوعي و استقطاب الدعم اتجاه القضايا الإنسانية و هذا الاختيار له مبراته المتعلقة بشهرة الشخص و تاريخه الناجح و قدرته على التواصل و تحقيق الهدف المنشود.

الدكتورة ريم عثمان
الدكتورة ريم عثمان

و تعليقا على المهمة التي أوكلت إليها قالت الدكتورة ريم عثمان أن يكون الشخص سفيرا للنوايا الحسنة يعني أن يكون قادرا على تحقيق الأهداف الإنسانية التي تسعى المنظمة لتحقيها و أهمها التوعية و جذب أنظار العالم تجاه قضايا معينة و بالتالي فإن هذا التكليف هو مسئولية ضخمة سأوليها كل الاهتمام والتركيز للمساعدة في تحسين واقع المرأة والطفل على الصعيد الصحي والاجتماعي و خاصة في المناطق التي تعاني من تداعيات الفقر والحرمان ونقص الخدمات الطبية.

و أضافت أن المستشفى السعودي الألماني في دبي منذ إنشائه ملتزم بنشر التوعية الصحية و رفع مستوى الوعي تجاه المشاكل الصحية و الأمراض في المجتمع بكافة فئاته بما فيها المرأة و الطفل من خلال حملات التوعية ضد مرض السرطان و أمراض النساء والفحوصات المجانية لطلاب المدارس التي تهدف للكشف عن بعض المشاكل الصحية التي يعاني منها الطلاب و كمديرة تنفيذية للمستشفى السعودي الألماني في دبي وهي مؤسسة صحية و طبية رائدة في العالم العربي و كسفيرة للعمل الإنساني أيضا ومع هذه المهمة الجديدة الموكلة إلي سنكمل مسيرتنا نحو هدف لطالما كان أسمى مهماتنا.

 

شاهد أيضاً

عرض سعودي لشراء نادٍ فرنسي ومنافسة باريس سان جيرمان

كشفت شبكة RMC سبورت الفرنسية عن جلسة مفاوضات يجريها مستثمرون سعوديون لشراء نادي موناكو الفرنسي المعروض للبيع حالياً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.