أخبار عاجلة

ريال مدريد يحصل على الضوء الأخضر لضم هالاند

اقترب نادي ريال مدريد الإسباني من حسم صفقة التعاقد مع النرويجي إيرلينج هالاند، هداف نادي بوروسيا دورتموند الألماني، بداية من الموسم المقبل 2021-2022.

وبحسب برنامج «شيرنجيتو» الإسباني، فإنَّ صفقة هالاند تمت بشكل مبدئي وعملي لصالح ريال مدريد مقابل 150 مليون يورو، مشيرًا أن النادي الملكي حصل على الموافقة المبدئية من اللاعب وناديه.

وأضاف أنَّه في حال إتمام صفقة انضمام هالاند إلى ريال مدريد رسميًا، فإنَّ النادي الإسباني سيتخلّى عن حلم التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان.

ويرتبط هالاند مع بوروسيا دورتموند بعقد يمتد حتى 30 يونيو 2024، ويتضمن شرطًا جزائيًا بقيمة 75 مليون يورو يسمح له بالرحيل، ولكن تفعيله سيتم في 30 يونيو 2022.

وشارك المهاجم صاحب الـ20 مع دورتموند في 49 مباراة بمختلف البطولات، أحرز خلالهم 49 هدفًا وصنع 11 آخرين.

شاهد أيضاً

“مزحة إكس” تحوّل حفل تخرج مدرسة خاصة إلى حدث استثنائي أشبه بالكرنفال

تحوّل حفل تخرج لطلبة الصف الـ12 بمدرسة الزهور الأميركية الخاصة في الشارقة إلى احتفالية استثنائية، بسبب تدوينة لولي أمر أحد الطلبة، قال فيها الوالد إبراهيم الشامسي، الشهير على منصة «إكس» بحساب «دايفر»، مازحاً: «مدرسة ولدي في الشارقة، التخريج في مركز دبي التجاري العالمي، ليش؟! بتخرجون محمد العبار».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.