أخبار عاجلة

ريال مدريد يترقب قرار مبابي بشأن مستقبله مع باريس

دبي .ماي مول

كشفت بعض التقارير الصحفية، اليوم الإثنين، تفاصيل جديدة بشأن اقتراب نادي ريال مدريد الإسباني من التعاقد مع كيليان مبابي، لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقًا لشبكة “ريليفو” الإسبانية، فإن فكرة باريس سان جيرمان إما تجديد عقد مبابي أو الرحيل هذا الموسم، إنهم لا يريدون بأي شكل من الأشكال أن يرحل اللاعب مجانًا، العام المقبل، وسيجبرونه على عدم حدوث ذلك، ويفتحون باب التفاوض مع أي ناد يريد التعاقد معه.

وأضافت أن ريال مدريد بدوره يراقب الوضع ولا يريد الدخول في هذه المعركة الإعلامية، خصوصًا أن قدوم مبابي هذا الصيف صعب من الناحية المالية.

وأكدت بالرغم من أن الرسائل التي تأتي من المقربين من مبابي إيجابية إلا إن النادي لا يثق فيها، إلا في حال إصدار بيان رسمي وصريح وهذا من شأنه أن يغير المشهد في ريال مدريد، لكن كل شيء يشير إلى أن قضية كيليان ستكون حديث الصيف مجددًا.

وأوضحت أنه بالرغم من ضغوطات باريس سان جيرمان على مبابي إلا إن فكرة اللاعب تبقى واضحة، البقاء مع الفريق الفرنسي الموسم المقبل وقد كرر ذلك في أكثر من مناسبة، فكرة اللاعب هي الرحيل إلى ريال مدريد مجانًا، الموسم المقبل، وهي وجهة اللاعب المحتملة.

واختتمت أنه من المتوقع أن تجتمع فايزة العماري، والدة اللاعب ووكيلة أعماله، مع إدارة باريس سان جيرمان، الأيام المقبلة لتحديد مستقبل مبابي.

وكان مبابي أبلغ إدارة باريس سان جيرمان، بعدم تفعليه بند التمديد حتى 2025، ورغبته في الرحيل نهاية الموسم المقبل، ما أدى إلى إتاحة النادي الفرنسي لشرطين فقط إلى اللاعب، هما إما التمديد أو الرحيل الصيف الجاري.

وزعمت العديد من التقارير، أن مبابي أتم اتفاقه مع ريال مدريد باللعب في صفوفه، سواء تم إنهاء الصفقة هذا الصيف، أو انتقل لهم مجانًا الصيف المقبل.

شاهد أيضاً

أبرز الزعماء الذين قتلوا في حوادث تحطم طائرات

حادثة  سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي، والحديث عن مقتل جميع الركاب،  ليست الأولى من نوعها فقد تعرّض العديد من رؤساء وقادة الدول إلى حوادث جوية أدت في بعض الأحيان إلى مصرعهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.