أخبار عاجلة

روضة المنصوري أول حكمة إماراتية تدير مباراة كرة قدم بدوري الهواة (صور)

دبي. ماي مول

أدارت حكمة الساحة الإماراتية روضة المنصوري إلى جانب زميلتها الحكمة الدولية المساعدة أمل جمال مباراة فريقي “غلف أف سي” و”غلف يونايتد” للرجال، وذلك للمرة الأولى في تاريخ مسابقة دوري الدرجة الأولى لكرة القدم ضمن الجولة الـ14، فيما تواجد الحكم خالد الملا حكما رابعاً.

ونشر اتحاد الإمارات لكرة القدم على صفحته الرسمية عبر منصة “إكس” صوراً للحكمة الإماراتية روضة المنصوري خلال إدارتها المباراة.

وحرص اتحاد كرة القدم في الفترة الأخيرة على إتاحة الفرصة للعنصر النسائي المشاركة في إدارة مباريات كرة القدم للرجال بجانب إدارة مباريات كرة القدم للسيدات.
من جهتها، تعتبر الحكمة أمل جمال أول حكمة إماراتية شاركت كحكم مساعد في إدارة مباراة في مسابقتي دوري الدرجة الأولى للرجال ودوري الخليج العربي (دون 21 عاماً) للرجال وذلك في 2020 بعدما تم تكليفها في ذلك الوقت من قبل لجنة الحكام في اتحاد الكرة بالمشاركة كحكم مساعد ثانٍ في مباراة شباب الأهلي والنصر في دوري الخليج العربي تحت 21 ضمن الجولة 26.

شاهد أيضاً

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.