أخبار عاجلة

رصاصة تصيب طائرة ركاب لبنانية أثناء هبوطها في بيروت

دبي . ماي مول

تعرضت طائرة تابعة لطيران الشرق الأوسط اللبناني، لإطلاق نار، اليوم الخميس، وذلك قبل هبوطها في مطار بيروت، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء “رويترز”.

الطائرة التي تعرضت إلى إطلاق رصاصة طائشة، كانت متجهة من الأردن إلى بيروت، ولم تحدث إصابات نتيجة الرصاصة، أثناء عملية الهبوط التي جرت بسلام.

ويشهد لبنان حالة من الاضطرابات السياسية والاقتصادية، نتيجة أزمات مالية انعكست على الرواتب الخاصة بالقوى الأمنية، وأزمات سياسية بسبب الفراغ الرئاسي المتزامن مع وجود حكومة تصريف الأعمال.

وأخفق مجلس النواب “البرلمان” اللبناني، اليوم الخميس، للمرة الخامسة على التوالي، في انتخاب رئيس جديد للجمهورية اللبنانية، خلفًا لميشال عون.

وحدد نبيه بري، رئيس مجلس النواب اللبناني، جلسة 17 نوفمبر الجاري لانتخاب رئيس جديد للبلاد. وينصّ الدستور اللبناني على ضرورة اختيار رئيس جديد خلال 60 يومًا قبل انتهاء ولاية الرئيس.

شاهد أيضاً

شاهد.. ردة فعل “مبابي” تجاه فتاة أثناء تنفيذها استعراضا داخل فندق تجعلها حديث السوشيال ميديا

وثق مقطع فيديو، ردة فعل كيليان مبابي تجاه فتاة أثناء تنفيذها استعراضا فنيا داخل مطعم بفندق "ماجستك"، بمدينة كان الساحلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.