أخبار عاجلة

رسالة من ميسي إلى رونالدو قبل “المواجهة الكبرى”

دبي. ماي مول

وجه الأرجنتيني ليونيل ميسي رسالة إلى غريمه التقليدي البرتغالي كريستيانو رونالدو بعد إصابة الأخير بفيروس كورونا، متمنياً له الشفاء والعودة إلى الملاعب سريعاً وتحديداً قبل المواجهة الكبرى المرتقبة بين برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي، الأربعاء المقبل، في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

ونقلت صحيفة “ميرور” البريطانية عن قناة “دازن” الألمانية عن ميسي، قوله: “عندما كان كريستيانو يلعب مع ريال مدريد كانت المباريات ضدهم دائما مميزة.. بوجوده كان للريال أهمية خاصة”.

وأضاف: “مواجهة كريستيانو ستبقى خاصة إلى الأبد، لقد استمرت المنافسة معه لسنوات عدة وليس من السهل الحفاظ على هذا المستوى لفترة طويلة.. لقد كان البارسا والريال متطلبان للغاية، وكانا أقوى فريقين في العالم”.

وتابع: “الآن رونالدو مع يوفنتوس. آمل أن يتعافي من كورونا.. أتطلع إلى تحديه الأربعاء، وأتمنى أن يكون موجوداً في المباراة”.

 وكانت الصحف الإيطالية ومنها “لاغازيتا ديللو سبورت” قد كشفت عن إيجابية مسحة كورونا الثانية لرونالدو قبل أقل من أسبوع على موعد مباراة اليوفي مع برشلونة ما يعني أنه وبنسبة كبيرة لن يتمكن من المشاركة في المباراة المرتقبة.

شاهد أيضاً

مباريات اليوم.. مان سيتي ضد ولفرهامبتون ونصف نهائي كأس الخليج العربي

البداية من مواجهة مانشستر سيتي ضد ولفرهامبتون، ضمن الجولة الـ29 من الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك في الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.