أخبار عاجلة

رانيا فريد شوقي تنشر أحدث صورة تجمعها مع زوجها الجديد

القاهرة – عمر سامي

شاركت النجمة المصرية رانيا فريد شوقي جمهورها بأحدث صورة لها والتي كانت الأولى برفقة زوجها الأخير تامر الصراف المدير التجاري لشركة ميميز للإعلان.

رانيا فريد شوقي نشرت صورتها برفقة زوجها عبر حسابها الشخصي على موقع تطبيق الصور انستغرام وأرفقتها بتعليق قالت فيه “حبيبي“.

أحدث-صورة-لرانيا-فريد-شوقي-وزوجها-الأخير-تامر-الصراف-1353177

الصورة نالت إعجاب محبو رانيا فريد شوقي وانهالوا عليها بتعليقاتهم الإيجابية كما أنهم أعجبوا بإطلالة رانيا فريد شوقي وجاذبيتها.

الجدير بالذكر أن رانيا فريد شوقي قد تزوجت مسبقاً من الممثل مصطفى فهمي عام 2007  وتم الطلاق عام 2012، بينما كان زواجها الأول من مصمم الاستعراضات عاطف عوض وأثمر هذا الزواج عن ابنتيها فريدة وملك.

شاهد أيضاً

محمد بن راشد يعلن عن تشكيل وزاري جديد في الإمارات

أعلن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، بعد التشاور مع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وبعد مباركته واعتماده .. واستمراراً للتطوير المستمر في هيكلية حكومة دولة الإمارات عن تشكيل وزاري جديد في الدولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.