أخبار عاجلة

ذعر في كفر المصيلحة.. تفاصيل العثور على تمساح المنوفية الهارب

دبي _ ماي مول

تمكن صيادون بترعة قرية كفر المصيلحة في شبين الكوم بالمنوفية، من العثور على التمساح الهارب عقب سقوطه من صاحبه داخل الترعة المارة بالقرية. وتم استخراج التمساح من المياه، وتبين إنه صغير الحجم، وقامت قوات الشرطة باصطحاب التمساح تمهيدا لتسليمه إلي الطب البيطري.

وتجمع الأهالي داخل القرية على جانبي الترعة وقاموا بإبلاغ قوات النجدة حيث تحركت قوة أمنية من شرطة المسطحات المائية للبحث عن التمساح الهارب كما أكد الأهالي.

فيما تم تشكيل لجنة من الطب البيطري والبيئة والمسطحات المائية ومجلس مدينة شبين الكوم حيث تم الاستعانة بصيادين للبحث عن التمساح واستخراحه من المياه، حيث أكد أحد الأهالي أن التمساح يبلغ طوله ٨٠ سنتيمتر.

وسادت حالة من الذعر بين أهالي قرية كفر المصيلحة بعدما أكدوا أن تمساحا صغيرا سقط من شاب اعتاد تربية الحيوانات داخل ترعة القرية وفر هاربا ولم يتمكنوا من ضبطه.

شاهد أيضاً

حمدان بن زايد يزور المواطن حمد سعيد المزروعي بمنزله في جزيرة دلما

زار سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان، ممثل حاكم أبوظبي في منطقة الظفرة، المواطن حمد سعيد المزروعي، وذلك بمنزله في جزيرة دلما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.