أخبار عاجلة

الراقصة دينا: لا أتذكر عدد زيجاتي..وابني لا يمانع رقصي

القاهرة – سارة رمضان

أكدت الراقصة الشهيرة دينا أنها تزوجت كثيرا في حياتها، لدرجة جعلتها تنسى عدد أزواجها السابقين، فيما كشفت أنها متزوجة حاليا من شخص ما رفضت الإفصاح عن هويته.

وقالت دينا خلال استضافتها في حلقة السبت 14 نوفمبر الجاري من برنامج “100 سؤال” من تقديم راغدة شلهوب على قناة “الحياة”: “مع الوقت ومن كثرتهم وعدم التوفيق في كثير منهم نسيت العدد، هذا طبيعي”.

وتابعت: “طلاقي في كل الأحيان كان بسبب أنني سيدة عادية، بينما يظن أزواجي أنني سأظل النجمة اللامعة في المنزل، فعندما يفاجئون بذلك يطلبون مني اعتزال الرقص، وهذا ما أرفضه حاليا، وأكيدة من أنه ستحين اللحظة لاعتزالي ولكن ليس الآن”.

وأشارت دينا إلى أن انبهار الأزواج بزوجاتهم يبدأ في التلاشي منذ الشهر الثالث، وتبدأ بعدها المشاكل، مؤكدة أن أغلب زيجاتها أكملت فيهم عامين أو ثلاثة، ولم تكن مبنية على كونها راقصة نالت إعجاب رجل، ولكن دوما ما يكون هناك حوار جاد وفترة كافية للتعارف قبل إتمام الزواج.

كما أعربت دينا أن ابنها الوحيد “علي” لم يطالبها باعتزال الرقص وهو متفهم طبيعة عملها ويقدره.

شاهد أيضاً

كيف يمكن أن تتحكم في مستوى الكولسترول بدون أدوية؟

بدأت جوليا كيم /64 عاماً/ التي تعمل كمتخصصة في مجال تكنولوجيا المعلومات في بوسطن، في تناول دواء مضاد للكولسترول منذ أكثر من 30 عاماً بسبب تاريخ أسرتها مع ارتفاع الكولسترول.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Sahifa Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.